إنجي علي لزوجة معتصم النهار بعد تقب...

أخبار النجوم

إنجي علي لزوجة معتصم النهار بعد تقبيله واحتضانه: "بموت في جوزك"!

حصل الممثل السّوري معتصم النهار على جائزة أفضل ممثل عربي بناء على تصويت الجمهور في "مهرجان الفضائيات العربية" الذي أقيم في القاهرة يوم الجمعة 13 أيلول. https://www.instagram.com/p/B2XlWZEHM8O/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_video_watch_again وجذب النهار أنظار المتابعين برفقة زوجته لين زركلي، فيما قامت المذيعة المصرية إنجي علي بالمباركة له على فوزه بالجائزة ونشرت مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقول لزوجة معتصم: "أنا بموت في جوزك". https://www.instagram.com/p/B2XSzwGBw78/?utm_source=ig_web_copy_link وكانت إنجي علي تعرّضت لانتقادات بسبب مقطع فيديو نشرته وهي تقوم بتقبيل واحتضان معتصم النهار خلال استضافتها له في برنامجها الإذاعي "أسرار النجوم"، وبسبب التعليقات القاسية والانتقادات حذفت الفيديو عن صفحتها في إنستغرام. https://www.youtube.com/watch?v=yMPXkncVlUg  

حصل الممثل السّوري معتصم النهار على جائزة أفضل ممثل عربي بناء على تصويت الجمهور في "مهرجان الفضائيات العربية" الذي أقيم في القاهرة يوم الجمعة 13 أيلول.

View this post on Instagram

#مهرجان_الفضائيات_العربية _ اطلالة وتكريم الفنان معتصم النهار في مصر لتسليم جائزة #افضل_ممثل لعام 2019 في مسلسل #خمسة_ونص في #مهرجان_الفضائيات_العربية 🏆💙 _ @moatasemalnahar @moatasemalnahar _ #معتصم_النهار ‎ #سفير_الشباب_العربي #سفير_الجمال_العالمي #خمسة_ونص #مافيي #مافيّي #ما_فيّي #فارس_مسلسل_ما_فيي #سوريا #بيروت ‏#faresmafieeseries📽 #moatasemalnahar ‎ #لبنان #الامارات_العربية_المتحدة #معتصم_النهار #سفير_الشباب_العربي #سفير_الجمال_العالمي #خمسة_ونص #مافيي #مافيّي #ما_فيّي #فارس_مسلسل_ما_فيي #سوريا #بيروت #لبنان #الامارات_العربية_المتحدة ‏#moatasemalnahar_kingofthekings ‏#khamsawonos #أكلناها #لؤي_أيام_الدراسة_3 #جاد_خمسة_ونص #طل_وغطى_علكل

A post shared by معتصم النهارⓂ️ (@moatasem_al_nahar) on

وجذب النهار أنظار المتابعين برفقة زوجته لين زركلي، فيما قامت المذيعة المصرية إنجي علي بالمباركة له على فوزه بالجائزة ونشرت مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقول لزوجة معتصم: "أنا بموت في جوزك".

وكانت إنجي علي تعرّضت لانتقادات بسبب مقطع فيديو نشرته وهي تقوم بتقبيل واحتضان معتصم النهار خلال استضافتها له في برنامجها الإذاعي "أسرار النجوم"، وبسبب التعليقات القاسية والانتقادات حذفت الفيديو عن صفحتها في إنستغرام.

 


 

قد يعجبك ايضاً