أخبار النجوم

زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي.. دخول أسطوري ونجوم بالجملة ودموع والدتها!

سجّلت الفنانة المصرية هنا الزاهد دخولًا أُسطوريًا في حفل زفافها على الفنان المصري أحمد فهمي، والذي أٌقيم داخل أحد فنادق القاهرة الكبرى المطلة على النيل، وتزينت قاعة الحفل بديكور أقرب إلى ‏ديكورات مدينة ديزني العالمية، وتواجد الأميرات فيها. ‏ وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور حفل زفاف الفنان المصري على مواطنته الزاهد، وقد أٌقيم الحفل داخل أحد فنادق القاهرة الكبرى المطلة على النيل. وتداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور والفيديوهات، التي أظهرت حالة الرومانسية والتناغم بين العروسين في الحفل، الذي طغت عليه أجواء السعادة والمرح، حيث بدأ الحفل بظهور هنا الزاهد كالأميرة وفي استقبالها

سجّلت الفنانة المصرية هنا الزاهد دخولًا أُسطوريًا في حفل زفافها على الفنان المصري أحمد فهمي، والذي أٌقيم داخل أحد فنادق القاهرة الكبرى المطلة على النيل، وتزينت قاعة الحفل بديكور أقرب إلى ‏ديكورات مدينة ديزني العالمية، وتواجد الأميرات فيها. ‏

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور حفل زفاف الفنان المصري على مواطنته الزاهد، وقد أٌقيم الحفل داخل أحد فنادق القاهرة الكبرى المطلة على النيل.

وتداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور والفيديوهات، التي أظهرت حالة الرومانسية والتناغم بين العروسين في الحفل، الذي طغت عليه أجواء السعادة والمرح، حيث بدأ الحفل بظهور هنا الزاهد كالأميرة وفي استقبالها الألعاب النارية.

وخلال حفل الزفاف، حرص الفنان المصري أكرم حسني، على إهداء هنا الزاهد وأحمد فهمي أغنية جديدة، واستمتع بها الحضور؛ إذ ظل يرددها وسط أجواء كوميدية في الحفل.

وظهرت الفنانة هنا الزاهد بكامل أناقتها وبدت مثل "عروسة باربي" وأنها من روح ودم كما يحب أن يطلق عليها عشاقها، وكان لها إطلالتان بفستانين مختلفين؛ الأول كان كلاسيكيًا واستقبلها به أحمد فهمي في بداية الحفل وكان يرتدي بدلة سوداء، وبعدها ارتدت فستانًا آخر تميز بذيل طويل فيما ارتدى أحمد فهمي بدلة بيضاء.

‏وخلال الحفل سجّلت عائلة هنا الزاهد ظهورًا ملفتًا؛ إذ التف أفرادها حولها وبدت شقيقتاها ووالدتها متأثرات للغاية، واحتضنتها والدتها أثناء رقصهما على أغنية ‏‏"بنتي" للفنان مدحت صالح، وسط بكاء والدتها وشقيقتيها.

وكان من أبرز الفنانين والإعلاميين الذين حضروا الحفل أحمد عز، وكريم عبد العزيز وزوجته، ولبلبة، وعمرو يوسف وزوجته الفنانة السورية كندة علوش، وأشرف عبد الباقي، ودنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، ومي عمر، وأكرم حسني، ومصطفى شعبان، وهشام ماجد، ومنى الشاذلي، وعمرو الليثي، وريم مصطفى، ومحمود عبد المغني، وروجينا، ومصطفى خاطر، وإسلام جمال، وعلاء مرسي.

كما حضر أيضًا، خالد عليش، والمخرج عمرو عرفة، ويوسف الشريف وزوجته المؤلفة والاستايلست إنجي علاء، والمنتج محمد حفظي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، والسيناريست محمد سيد بشير، والمخرج بيتر ميمي، والمخرج أحمد خالد موسي، وعماد زيادة، والمخرج رامي إمام، وغيرهم.

وأبرز مظاهر الحفل كان مع نهايته؛ إذْ حرصت هنا الزاهد على إهداء بوكيه الورد الأبيض الخاص بحفل الزفاف إلى شقيقتها وكادت أن تغلبهما الدموع إلا أنهما تماسكتا وظلتا تتراقصان على إحدى الأغاني الأجنبية.

يُذكر أن أحمد فهمي وهنا الزاهد احتفلا بخطبتهما منتصف أغسطس 2018، في منزل هنا، واقتصر الحضور على العائلتين وقتها.