بيرين سات في علاقة حبٍ سرية مع نجمٍ...

أخبار النجوم

بيرين سات في علاقة حبٍ سرية مع نجمٍ فرنسي.. هل انفصلت عن زوجها؟

ألمحت بعض وسائل الإعلام التركية إلى وجود علاقةٍ تجمع الفنانة التركية، بيرين سات، بـ الدي جي الفرنسي، ماجا، واستخدمت هذه الوسائل بعض الإشارات من أجل هذه الشكوك؛ إذ كشفت أنَّ سات باتت تتواجد مؤخرًا في أغلب حفلات ماجا. فبعدما حضرت حفلته يوم الـ 7 من آب/أغسطس الماضي في تيبيباشي، تواجدت أيضًا في حفلاته في تشيشمه يومي 9 و 14 آب/أغسطس، إلا أنَّ تواجدها في حفله يوم الـ 18 من الشهر نفسه في مدينة بودروم، هو أكثر ما أثار الشكوك حول علاقتهما؛ لأنَّ سات حضرت حفل ماجا مُتجاهلةً حفل زوجها نجم البوب كينان دوغلو، الذي أُقيم في اليوم ذاته. هذا وتم

ألمحت بعض وسائل الإعلام التركية إلى وجود علاقةٍ تجمع الفنانة التركية، بيرين سات، بـ الدي جي الفرنسي، ماجا، واستخدمت هذه الوسائل بعض الإشارات من أجل هذه الشكوك؛ إذ كشفت أنَّ سات باتت تتواجد مؤخرًا في أغلب حفلات ماجا.

فبعدما حضرت حفلته يوم الـ 7 من آب/أغسطس الماضي في تيبيباشي، تواجدت أيضًا في حفلاته في تشيشمه يومي 9 و 14 آب/أغسطس، إلا أنَّ تواجدها في حفله يوم الـ 18 من الشهر نفسه في مدينة بودروم، هو أكثر ما أثار الشكوك حول علاقتهما؛ لأنَّ سات حضرت حفل ماجا مُتجاهلةً حفل زوجها نجم البوب كينان دوغلو، الذي أُقيم في اليوم ذاته.

img

هذا وتم تداولُ صورةٍ للنجمة التركية إلى جانب الدي جي الفرنسي في إحدى حفلاته، تظهرُ فيها وقد وضعت يدها على كتفه كاشفةً بذلك عن متانة علاقتهما وطبيعتها غير العادية.

img

تأتي هذه الشائعات والشكوك في الوقت الذي انتشرت فيه العديد من الأخبار حول وجود خلافاتٍ كبيرة بين سات وزوجها دوغلو، كما انتشرت أخبارٌ عن انفصالهما، وهي الأخبار التي نفتها سات في البداية إلا أنّها في آخرِ ظهورٍ لها رفضت الإجابة عنها أو الكشف عن طبيعة الأوضاع بينها وبين زوجها.