إلهام الفضالة تعترف: نادمةٌ على إجرائي عملية تجميل في وجهي!

أخبار

إلهام الفضالة تعترف: نادمةٌ على إجرائي عملية تجميل في وجهي!

أعربت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن ندمها الشديد لإجرائها عملية تجميل في وجهها واستخدامها تقنية "تكساس"، مؤكدةً أنها بعد خضوعها لهذه العملية أصيب وجهها بترهلات. وأضافت خلال مقطع فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات"، أن شكل وجهها قبل القيام بنحته من الجانبين كان أجمل بكثير من الآن، وقدّمت الدليل على صحة كلامها من خلال استعراض صورة لوجهها قبل إجرائها لهذا النوع من التجميل لكي توضّح الفرق. https://www.instagram.com/p/B1xDS5xBSmU/?igshid=us4w5gee7jxa وتابعت: "الحين أبي حنكي يرجع ما اعرف كيف.. فيلر ما في بس صار ترهل.. والله بوريكم صورتي عشان شوفوا حنكي قبل كان حلو وايد.. ما أدري ليه سويت تكساس والله تحسفت على حنكي

أعربت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن ندمها الشديد لإجرائها عملية تجميل في وجهها واستخدامها تقنية "تكساس"، مؤكدةً أنها بعد خضوعها لهذه العملية أصيب وجهها بترهلات.

وأضافت خلال مقطع فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات"، أن شكل وجهها قبل القيام بنحته من الجانبين كان أجمل بكثير من الآن، وقدّمت الدليل على صحة كلامها من خلال استعراض صورة لوجهها قبل إجرائها لهذا النوع من التجميل لكي توضّح الفرق.

وتابعت: "الحين أبي حنكي يرجع ما اعرف كيف.. فيلر ما في بس صار ترهل.. والله بوريكم صورتي عشان شوفوا حنكي قبل كان حلو وايد.. ما أدري ليه سويت تكساس والله تحسفت على حنكي كتر شعر راسي".

وكانت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة احتفلت بقدوم أول حفيدة لها منذ أيام من ابنتها منى العتيبي، والتي أطلقت عليها اسم "إلهام" من خلال إقامة حفل استقبال كبير، والتي قامت بنشر تفاصيله عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستغرام".

وعلّقت: "كان حفل استقبال فرحتي الأولى بلوما رائع بأدق تفاصيله حتى بدا وكأنه عالمٌ صغير لأميرةٍ ملونٌ بألوان الطفولة الهادئة والبريئة.. فشكراً من القلب لكل من ساهم في نجاح الاستقبال الذي أبهرني بروعته وشاركني فرحتي .. وفي مقدمتهم مستشفى السيف التي أقمت فيها الاستقبال في قاعة السيف .. شكراً لكم من القلب على تعاملكم الراقي وحفاوة خدمتكم وكل ماقدمتوه لنا".

View this post on Instagram

كان حفل استقبال فرحتي الأولى بلوما رائع بأدق تفاصيله حتى بدا وكأنه عالمٌ صغير لأميرةٍ ملونٌ بألوان الطفولة الهادئة والبريئة .. فشكراً من القلب لكل من ساهم في نجاح الإستقبال الذي أبهرني بروعته وشاركني فرحتي .. وفي مقدمتهم مستشفى السيف التي أقمت فيها الاستقبال في قاعة السيف .. شكراً لكم من القلب على تعاملكم الراقي وحفاوة خدمتكم وكل ماقدمتوه لنا @alseef_hospital1 وشكر كبير للدكتورة عاليه العجمي في مستشفى السيف على رقي تعاملها وحفاوتها ورعايتها الفايقة للمرضى .. __ شكراً للمصممة صاحبة الذوق الرفيع مشاعل بن جبل على تصميمها الحفل بشكل راقي وجميل وشكراً لمنسقتها حنان @mh.signature __ وشكراً لمن وثق لحظاتنا الجميلة المصورين المبدعين على تصوير الفديو @pdlens_kw __ وشكراً لسراي على تطيبهم للحفل وعلى توزيعاتهم الجميلة بفكرة جديدة وعلى الڤاليه الخاص لضيوفنا الكرام @q8saray __ وشكراً للضيافة المميزة والخدمة الراقية المقدمة من ميني ماني والشكر موصول لمناهل العتيبي @1minimany __ وشكراً للمصممة عبير الشعلان على تصميم فستان بنتي منى الجميل وتصميمها لغطاء سريرها @abeery_designer __ وكل الشكر على تنسيق ورود الاستقبال الجميل لفلاورد @flowardco __ وشكرا لمصمم الحلويات الذيدة بأشكال جميلة @thecrafterskw __ وشكراً لفكتوريان على روعة تصميم كيكة الاستقبال @thevictoriankw __ وكل الشكر للبيت الخشبي على تصميم ديكور الحفل @wooden_house __ وشكراً لأنامل الرسامة ضحى البلوشي على الرسمات الجميلة @dbloshe __ وشكراً لخبيرة التجميل خلود الشمري على مكياجها الرائع لي ولبناتي @khluood_artist __ وشكراً لمصففة الشعر المبدعة سماح على تساريحاتها الجميلة لي ولبناتي @samaha_style __ وشكراً لتيارا على اكسسورات شعر بنتي منى @tiarakwt __ #ماشاء_الله #ماشاءالله_تبارك_الرحمن #ماشاءالله_لاحول_ولاقوة_الا_بالله #الهام_الفضاله #منى_العتيبي #منى_العتيبي_إلهام_الفضاله #استقبال_ولادة #الكويت #لوما_الصغيرة #حفيدة_إلهام_الفضاله #بيبي_لوما

A post shared by Elham Alfadalah الهام الفضالة (@elhamalfadalah) on


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً