وائل كفوري وأنجيلا بشارة.. تسويةٌ ن...

أخبار النجوم

وائل كفوري وأنجيلا بشارة.. تسويةٌ نهائيةٌ في قضية أولادهما!

علّق المحامي اللبناني أشرف الموسوي، على قضية الفنان اللبناني وائل كفوري وطليقته أنجيلا بشارة، موضحًا أنه تعاطى في البداية مع وائل كفوري في هذه القضية كأب وتجرد من صفة محامي طليقته، وأنه لم يستجب للحل في البداية ولكنه بدأ في الاستجابة بعدها. وأضاف "الموسوي"، في تصريحات صحفية أنه تم الوصول لمرحلة التسوية النهائية بين وائل وأنجيلا، بشأن الخلاف على أولادهما، لافتًا إلى أنه كان هناك مشكلة بينهما عن الرؤية والنفقة، ولكن خلال الساعات المقبلة سيتم توقيع وثيقة تفاهم على الأولاد. وبيّن أنه لن يكون هناك صدام آخر مع وائل من ناحية القضاء، بل إنهما أصبحا قاب قوسين أو أدنى من

علّق المحامي اللبناني أشرف الموسوي، على قضية الفنان اللبناني وائل كفوري وطليقته أنجيلا بشارة، موضحًا أنه تعاطى في البداية مع وائل كفوري في هذه القضية كأب وتجرد من صفة محامي طليقته، وأنه لم يستجب للحل في البداية ولكنه بدأ في الاستجابة بعدها.

وأضاف "الموسوي"، في تصريحات صحفية أنه تم الوصول لمرحلة التسوية النهائية بين وائل وأنجيلا، بشأن الخلاف على أولادهما، لافتًا إلى أنه كان هناك مشكلة بينهما عن الرؤية والنفقة، ولكن خلال الساعات المقبلة سيتم توقيع وثيقة تفاهم على الأولاد.

وبيّن أنه لن يكون هناك صدام آخر مع وائل من ناحية القضاء، بل إنهما أصبحا قاب قوسين أو أدنى من إنهاء الخلاف تمامًا، مشددًا على أن ما أزعج أنجيلا بشارة هو طريقة الإعلان عن الطلاق.

ومن جانب آخر، تحدّث المحامي عن الدعوى القضائية التي رفعتها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ضد شقيقتها رولا يموت، والتي كسبتها هيفاء، وقال إن الأخيرة لم تكن تريد أن ترفع دعاوى قضائية، غير أن رولا يموت أشاعت ربحها للقضية، ولكن هيفاء كان لها مشكلة قضائية، حيث تعرّضت والدتها للضرب واتهمت رولا شقيقتها بذلك ولكنها أخذت براءة.

وعن قضية الإعلامي والممثل هشام حداد، وانتقاده للقضاء، قال إن القانون سيأخذ مجراه، لافتًا إلى أن حداد لم يكن في نيته إهانة القضاء لأن برنامجه فكاهي ويقدّم الكوميديا للجمهور، ولم يتم البتُّ في القضية.

وبرّر المحامي أشرف الموسوي، رفع دعوى قضائية ضد مسلسل "الهيبة 2" باعتباره يسيء لأهل بعلبك، بأن الدولة اللبنانية وقتها كانت في حالة فوضى ولا يوجد رئيس ولا مجالس نيابية، مشيرًا إلى أن الأمن لم يكن مستتبًا واستوحى الجمهور مقاطعًا ويصطنع منها مواقف وهمية، ولجأ للدعوى لأن بعض مشاهد المسلسل كان بها عدة وقائع تنم عن ثقافة أهل بعلبك.