وجه ماريا كاري على 50 مليون كيس "شيبس".. وأجرها خيالي!
وجه ماريا كاري على 50 مليون كيس "شيبس".. وأجرها خيالي!وجه ماريا كاري على 50 مليون كيس "شيبس".. وأجرها خيالي!

وجه ماريا كاري على 50 مليون كيس "شيبس".. وأجرها خيالي!

وقع اختيار شركة إنتاج رقائق البطاطا البريطانية Walkers Crisps على المُغنّية العالمية، ماريا كاري، 49 عامًا، لتكون الوجه الإعلاني الجديد للحملة الترويجية المُقبلة والتي تنوي إطلاقها في موسم الإجازات في نهاية عامنا الحالي.

أمّا عن أجر ماريا، فقد فاقَ جميع من سبقها من نجومٍ عَملوا كسُفراءٍ للعلامة التجارية، ووصل إلى 11 مليونًا و 14 ألف دولار.

ومن أشهر النجمات اللواتي عَملن مع العلامة Walkers كُنَّ أعضاء فرقة Spice Girls، وهنّ فيكتوريا بيكهام، وميل بي، وإيما بانطون، وميل سي، وغيري هورنر، وستتقاضى ماريا أجرًا سيزيد على ما حصلت عليه عضوات الفرقة الخمس مُجتمعات.

وصرّح مصدرٌ مُقرّب إلى صحيفة "ذا صن" البريطانية عن التعاقد الجديد مع ماريا قائلًا: "إنّ تعاون Walkers مع فرقة سبايس غيرلز كان ضربةً مُوفّقة للشركة من ناحية الأسماء التي ستعمل معها في المُستقبل. وقد تواصلوا مع ماريا في بداية عامنا الحالي والأمر في صدد الحدوث الآن، فلدى موظّفيها العقد ويعملون على توقيع تفاصيله، بما في ذلك تضمين الأمور التي ستفعلها والتي لن تفعلها ماريا للعلامة".

وأكمل المصدر تصريحاته بأنّه سيظهر وجه ماريا على 50 مليون كيس رقائق بطاطا، وتأمل الشركة بأن تُشارك كاري في الحملة الإعلانية الضخمة التي ستطلقها في موسم الإجازات.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com