أخبار النجوم

ريان رينولدز الزّوج المُشاكس.. كيف عايد زوجته بليك لايفلي بميلادها؟

تمكنت المُمثلة العالمية وأيقونة الموضة، بليك لايفلي، من إنشاءِ حسابٍ لافتٍ على مِنصّة إنستغرام، أغرقته بمئات الصّور لستايلها العصري وإطلالاتها المُميّزة، بالإضافة إلى أعمالها السينمائية رفيعة المُستوى. وإذا كانَ هُناك شخصٌ يمتلك نُسخًا غير مِثالية من كواليس تصوير بليك، فسيكون زوجها الممثل العالمي ريان رينولدز. وفي مُناسبة ميلادها الـ 32، استغلّ ريان هذه الفُرصة، وعايد زوجته بأسلوبه الفُكاهي المعهود، ونشر سلسلة من الصّور المُضحكة لها عبر حِسابه في إنستغرام، وعلّق عليها "عيد ميلاد سعيد بليك لايفلي". وتبيّن من اللقطات بأنّ لايفلي، كانت تستعد للاتقاط الصّور لكنّ زوجها كانَ يُباغتها ويُصوّرها والتعابير المُضحكة تملأ وجهها بينما ظهر هو الجنتل الوسيم في

تمكنت المُمثلة العالمية وأيقونة الموضة، بليك لايفلي، من إنشاءِ حسابٍ لافتٍ على مِنصّة إنستغرام، أغرقته بمئات الصّور لستايلها العصري وإطلالاتها المُميّزة، بالإضافة إلى أعمالها السينمائية رفيعة المُستوى.

وإذا كانَ هُناك شخصٌ يمتلك نُسخًا غير مِثالية من كواليس تصوير بليك، فسيكون زوجها الممثل العالمي ريان رينولدز.

وفي مُناسبة ميلادها الـ 32، استغلّ ريان هذه الفُرصة، وعايد زوجته بأسلوبه الفُكاهي المعهود، ونشر سلسلة من الصّور المُضحكة لها عبر حِسابه في إنستغرام، وعلّق عليها "عيد ميلاد سعيد بليك لايفلي".

img

وتبيّن من اللقطات بأنّ لايفلي، كانت تستعد للاتقاط الصّور لكنّ زوجها كانَ يُباغتها ويُصوّرها والتعابير المُضحكة تملأ وجهها بينما ظهر هو الجنتل الوسيم في الصور.

ففي إحدى اللقطات، ظهرت بليك وهي تمسك ببطنها الحامل وتضحك إلى جانب زوجها، وفي لقطةٍ أخرى كانت تقف أمام شاطئ البحر وتفتعل تعابير وجهٍ مُضحكة، أمّا في باقي الصّور فظهرت وعيناها مُغلقتان، أو وجهها مُلتفٌ عن عدسة الكاميرا.

وتجدر الإشارة إلى أنّ ريان وبليك لديهما تاريخٌ حافل بنشر الصّور الفُكاهية والانتقام من بعضهما البعض بأكثر الطّرق المُضحكة، فعلى سبيل المثال، عايد ريان زوجته في عام 2017 بنشر صورتهما سويًّا، لكنّ بليك بالكاد ظهرت في الصّورة، وذلك لأنّ رينولدز عمد إلى قصّها.

img

ولم تنتظر لايفلي طويلًا من أجل الانتقام، ففي العامِ نفسه عايدته في ميلاده بنشر صورة الممثل العالمي ريان غوزلينغ، وكتبت على الصورة "عيد ميلاد سعيد حبيبي".

img