تامر أمين لـ"فوشيا": السخرية من الم...

أخبار النجوم

تامر أمين لـ"فوشيا": السخرية من المجتمع المصري ليست سبب إيقافي!

قال الإعلامي المصري تامر أمين إنه يستعد خلال الساعات القليلة المقبلة لإنهاء أزمته مع نقابة الإعلاميين المصرية، تمهيدًا لعودته إلى ممارسة عمله بعد القرار الذي صدر مؤخرًا بوقفه عن العمل ومنعه من ممارسة النشاط الإعلامي. وأضاف أمين في تصريحات خاصة لـ"فوشيا" في أول تعليق له على الأزمة إن قرار إيقافه عن العمل لم يأت بسبب تصريحاته المناهضة للمرأة والتهكم على عملها والسخرية من المجتمع المصري، وإنما لعدم قيده في جداول نقابة الإعلاميين. وتابع تامر أمين، أنه سيسعى خلال الساعات القليلة لإنهاء إجراءات قيده في جداول النقابة، مؤكدًا أنه سيعود للظهور في برنامجه "آخر النهار" مجددًا، الذي سيُذاع على قناة النهار

قال الإعلامي المصري تامر أمين إنه يستعد خلال الساعات القليلة المقبلة لإنهاء أزمته مع نقابة الإعلاميين المصرية، تمهيدًا لعودته إلى ممارسة عمله بعد القرار الذي صدر مؤخرًا بوقفه عن العمل ومنعه من ممارسة النشاط الإعلامي.

وأضاف أمين في تصريحات خاصة لـ"فوشيا" في أول تعليق له على الأزمة إن قرار إيقافه عن العمل لم يأت بسبب تصريحاته المناهضة للمرأة والتهكم على عملها والسخرية من المجتمع المصري، وإنما لعدم قيده في جداول نقابة الإعلاميين.

وتابع تامر أمين، أنه سيسعى خلال الساعات القليلة لإنهاء إجراءات قيده في جداول النقابة، مؤكدًا أنه سيعود للظهور في برنامجه "آخر النهار" مجددًا، الذي سيُذاع على قناة النهار اليوم الاثنين أو غدًا الثلاثاء على أقصى تقدير.

وأشار إلى أنه سيحصل على ترخيص مؤقت لمزاولة المهنة لحين إنهاء باقي الإجراءات، مشددًا على أن المجلس أنهى جلسة التحقيق معه ولم يبلغه بالمنع من الظهور في برنامجه، مؤكدًا أنه سيحترم أي قرار يتخذه المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام اليوم بعد إنهاء أزمة قيده، خاصة أنه لم يقصد أي إهانة للمرأة في حديثه.

وكانت نقابة الإعلاميين أعلنت إيقاف تامر أمين عن الظهور الإعلامي لحين توفيق أوضاعه القانونية بالقيد في النقابة، بناءً على شكوى من المجلس القومي للمرأة ضد تامر لاتهامه بالتهكم على عمل المرأة في الحلقة التي استضاف فيها رانيا علواني.

وتهكم المذيع المصري على قيم المجتمع خلال الحلقة المذكورة، كما سخر من زوج الضيفة وعملها، وتهكم أيضًا على عمل المرأة بألفاظ وعبارات لا تليق، بحسب الشكوى.

وخضع أمين، للتحقيق أمام لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام تزامنًا مع التحقيق مع الإعلامية ريهام سعيد؛ بسبب تهكمها من أصحاب الوزن الزائد والذين يعانون من السمنة وأحدثت جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.