محاميّة أحمد الفيشاوي تكشفُ عن قرار...

أخبار النجوم

محاميّة أحمد الفيشاوي تكشفُ عن قرار اتّحذه الأخير يتعلّق بابنته لينا!

كشفت المحاميّة سناء لحظي، التي وكّلها الفنان المصريّ أحمد الفيشاوي في قضاياه مع طليقته هند الحنّاوي، عن أنّ الأخير ينوي دفع نفقة ابنته "لينا"، والتي بسببها صدر حكم بحبسه لمدّة شهر، وعليه إمّا تنفيذ الحكم، أو دفع النفقة. وأكّدت سناء لحظي، في تصريحات تلفزيونيّة أنّ دعوى الإلزام التي تعقب دعوى النفقة لم تصل إلى المكتب الذي كلّفه أحمد الفيشاوي، في قضاياه، موضحًة أنّهم فوجئوا بصدور حكم بالنفقة المقدّرة بـ235 ألف جنيه. وتابعت المحاميّة المصريّة، أنّ أحمد الفيشاوي اتّفق مع مكتب المحاماة الخاصّ بقضاياه منذ 4 سنوات على عدم الإدلاء بأيّ تصريحات في وسائل الإعلام بشأن القضايا المتعلّقة بحضانة ابنته "لينا"

كشفت المحاميّة سناء لحظي، التي وكّلها الفنان المصريّ أحمد الفيشاوي في قضاياه مع طليقته هند الحنّاوي، عن أنّ الأخير ينوي دفع نفقة ابنته "لينا"، والتي بسببها صدر حكم بحبسه لمدّة شهر، وعليه إمّا تنفيذ الحكم، أو دفع النفقة.

وأكّدت سناء لحظي، في تصريحات تلفزيونيّة أنّ دعوى الإلزام التي تعقب دعوى النفقة لم تصل إلى المكتب الذي كلّفه أحمد الفيشاوي، في قضاياه، موضحًة أنّهم فوجئوا بصدور حكم بالنفقة المقدّرة بـ235 ألف جنيه.

وتابعت المحاميّة المصريّة، أنّ أحمد الفيشاوي اتّفق مع مكتب المحاماة الخاصّ بقضاياه منذ 4 سنوات على عدم الإدلاء بأيّ تصريحات في وسائل الإعلام بشأن القضايا المتعلّقة بحضانة ابنته "لينا" خوفًا عليها، وذلك لكي يكفل لها النشأة في بيئة صحيّة بعيدة عن المشاكل.

img

وأشارت إلى أنّه بعد تبادل الاتّهامات في الآونة الأخيرة بين أحمد الفيشاوي وطليقته هند الحناوي، أُثيرت الأمور في وسائل الإعلام، وهو ما يستوجب الرّدّ، مشددًة على أنّه يوجد مستندات تثبت ما قاله أحمد، بشأن الأحكام القضائية المرفوعة ضدّ طليقته هند الحناوي وأنّه لم يفترِ عليها ولم يدع شيئًا.

وانتقدت "لينا" التي أدلت بتصريحات قالت فيها، إنّها لم تستطعْ حضور جنازة جدّها بسبب الحكم القضائيّ الصادر ضدّها من أحمد الفيشاوي بالمنع من السّفر، لافتًة إلى أنّها ظلّت 5 سنوات في الخارج ولم تتمكّن من رؤية جدّها في محنة مرضه، رغم أنّه كان يتمنّى رؤيتها قبل وفاته.

يُذكر أنّ محكمة مصريّة أصدرت حكمًا واجب النفاذ بحبس الفنان أحمد الفيشاوي، لمدّة شهر؛ لامتناعة عن سداد نفقة ابنته "لينا"، ما دعا "الفيشاوي"، لإصدار بيان توضيحيّ كشف فيه عن أنّ طليقته هند حصلت على إذن منه بسفر ابنته إلى الخارج عن طريق الغشّ والتدليس، بعدما أوهمته بأنّها ستسافر للتعليم، ولكنّ ذلك لم يكن سوى مكيدة من أجل حرمانه من ابنته، وهروبها من حكم قضائيّ.