الملياردير الكويتي فواز الحساوي يرد...

أخبار النجوم

الملياردير الكويتي فواز الحساوي يردّ بعد أنباء منحه توكيلًا خاصًا لحليمة بولند!

أطلق الملياردير الكويتي فواز مبارك عبدالعزيز الحساوي، عدة تغريدات عبر حسابه الموثّق على "تويتر"، اعتبرها المتابعون ردًا منه على القصة التي أُثيرت حوله عبر عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم تداول وثيقة مُسرّبة عبارةً عن توكيل خاص منه للإعلامية الكويتية حليمة بولند للتصرف بكافة ممتلكاته الخاصة. وأعرب فواز الحساوي، عن غضبه لما وصل إليه الأمر فكتب: "وصلنا إلى زمن صرنا فيه نتعوذ من الناس أكثر مما نتعوذ من إبليس اللهم اكفنا شر ناس تترصدنا ولا ندري". https://twitter.com/fawaz_alhasawi1/status/1164469148371554304 واتّهم الملياردير الكويتي، بعض المقرّبين منه بدفع أشخاص بحسابات مستعارة للترويج للأكاذيب، فقال: "أشخاص أقرباء وأكثر من أخوة لي يدفعون لأشخاص بحسابات

أطلق الملياردير الكويتي فواز مبارك عبدالعزيز الحساوي، عدة تغريدات عبر حسابه الموثّق على "تويتر"، اعتبرها المتابعون ردًا منه على القصة التي أُثيرت حوله عبر عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم تداول وثيقة مُسرّبة عبارةً عن توكيل خاص منه للإعلامية الكويتية حليمة بولند للتصرف بكافة ممتلكاته الخاصة.

وأعرب فواز الحساوي، عن غضبه لما وصل إليه الأمر فكتب: "وصلنا إلى زمن صرنا فيه نتعوذ من الناس أكثر مما نتعوذ من إبليس اللهم اكفنا شر ناس تترصدنا ولا ندري".

واتّهم الملياردير الكويتي، بعض المقرّبين منه بدفع أشخاص بحسابات مستعارة للترويج للأكاذيب، فقال: "أشخاص أقرباء وأكثر من أخوة لي يدفعون لأشخاص بحسابات مستعارة من خارج الكويت هذا بلاء وأنا أدعو لهم بالشفاء من هذا البلاء، مع الأسف حسبنا الله ونعم الوكيل".

واختتم تغريداته قائلًا: "صبر جميل والله المستعان على ما تصفون".

وكانت الوثيقة التي تم تسريبها قد أثارت حالةً من الجدل بين رواد السوشيال ميديا، متسائلين عن سبب قيام الملياردير الحساوي بعمل توكيل خاص لحليمة بولند، وهل علاقتهما قوية لهذه الدرجة، فيما تكهّن البعض بزواجهما السري مفسرين أن هذا هو السبب وراء قيامه بهذا التصرف، واستشهدوا بحياة البذخ التي تعيشها الإعلامية الكويتية.

img

يُذكر أن أخبار زواج حليمة بولند، تنتشرُ بين فترة وأخرى منذ انفصالها عن زوجها عبدالسلام العنزي الذي أعلنت ارتباطها به واعتزالها الأضواء بناءً على طلبه، إلا أنهما انفصلا بعد زواج قصير.