تايلور سويفت عن اتهام هارفي وينشتاي...

أخبار النجوم

تايلور سويفت عن اتهام هارفي وينشتاين باعتداءات جنسية: استهدف الضحايا عن قصد!

كسرت المغنية العالمية تايلور سويفت صمتها إزاء علاقتها بالمنتج هارفي وينشتاين بعد فضائح الاعتداء الجنسي الهائلة للمنتج في عام 2017. وعلى الرغم من أن تايلور، 29 عامًا، كشفت أن هارفي لم يفعل أبدًا أي شيء لإلحاق الأذى بها شخصيًا، إلا أنها ما زالت تعتقد أن النساء اللاتي قمن بمقاضاته يقلن الحقيقة، مؤكدة بالقول: "أعتقد أنه استهدف الضحايا عن قصد"، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وكانت سويفت عملت مع المنتج السينمائي السابق خلال دورها في فيلم The Giver، إلى جانب أغنية كتبت للفيلم One Chance، والتي حصلت على ترشيح غولدن غلوب. وكانت عشرات النساء اتهمن وينشتاين بالتحرش الجنسي أو

كسرت المغنية العالمية تايلور سويفت صمتها إزاء علاقتها بالمنتج هارفي وينشتاين بعد فضائح الاعتداء الجنسي الهائلة للمنتج في عام 2017.

وعلى الرغم من أن تايلور، 29 عامًا، كشفت أن هارفي لم يفعل أبدًا أي شيء لإلحاق الأذى بها شخصيًا، إلا أنها ما زالت تعتقد أن النساء اللاتي قمن بمقاضاته يقلن الحقيقة، مؤكدة بالقول: "أعتقد أنه استهدف الضحايا عن قصد"، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وكانت سويفت عملت مع المنتج السينمائي السابق خلال دورها في فيلم The Giver، إلى جانب أغنية كتبت للفيلم One Chance، والتي حصلت على ترشيح غولدن غلوب.

img

وكانت عشرات النساء اتهمن وينشتاين بالتحرش الجنسي أو الاعتداء الجنسي أو الاغتصاب على مدى 30 سنة على الأقل، كما اتهمت أكثر من 80 امرأة في صناعة السينما وينشتاين بمثل هذه الأفعال.

وعن قضية تعرضها للتحرش الجنسي على يد المنسق الموسيقي ديفيد مولر منذ 6 سنوات، وصفت المغنية الهجوم بـ "الصدمة".

وقالت: "أنا محظوظة حقًا؛ لأنه لم يحدث لي من قبل، لكن ذلك كان أحد الأسباب التي أدت إلى صدمة كبيرة، لم أكن أعرف أن ذلك يمكن أن يحدث".

img

img


 

قد يعجبك ايضاً