مادونا تدخل على خط خلاف مايلي سايرس...

أخبار النجوم

مادونا تدخل على خط خلاف مايلي سايرس وليام هيمسوورث

رغم اعترافها في تغريدات شجاعة على تويتر بتقصيرها في علاقاتها السابقة، لكن النجمة مايلي سايرس حرصت في الوقت نفسه على إنكار تهمة خيانتها لطليقها ليام هيمسوورث، فضلًا عن رفضها الاعتذار عن حدوث الانفصال، موضحة أن ما يهمها هو أن تكون صادقة مع معجبيها. النجمة مادونا تفاعلت مع ذلك وهي التي سبق أن جمعتها واقعة شهيرة بمايلي حين قامت بتقبيلها في حفل VMAs عام 2014، حيث تركت تعليقًا أسفل تغريدة مايلي دعمت فيه صديقتها بقولها: "الحمد لله!! أنتِ إنسانة وامرأة عاشت حياتها، ولا حاجة للاعتذار". وبعد أن استفاضت في شرح موقفها بكافة الملابسات وتأكيدها مرارًا وتكرارًا على أنها ليست شخصية كاملة

رغم اعترافها في تغريدات شجاعة على تويتر بتقصيرها في علاقاتها السابقة، لكن النجمة مايلي سايرس حرصت في الوقت نفسه على إنكار تهمة خيانتها لطليقها ليام هيمسوورث، فضلًا عن رفضها الاعتذار عن حدوث الانفصال، موضحة أن ما يهمها هو أن تكون صادقة مع معجبيها.

النجمة مادونا تفاعلت مع ذلك وهي التي سبق أن جمعتها واقعة شهيرة بمايلي حين قامت بتقبيلها في حفل VMAs عام 2014، حيث تركت تعليقًا أسفل تغريدة مايلي دعمت فيه صديقتها بقولها: "الحمد لله!! أنتِ إنسانة وامرأة عاشت حياتها، ولا حاجة للاعتذار".

وبعد أن استفاضت في شرح موقفها بكافة الملابسات وتأكيدها مرارًا وتكرارًا على أنها ليست شخصية كاملة وأنها لا تود أن تكون كذلك؛ لأن سعيها لهذا الكمال يشعرها بالملل، ختمت مايلي بقولها إنها فخورة بأنها باتت في مكان مختلف عما كانت عليه وهي صغيرة في السن.