فاطمة الصفي.. ما بين الرقص "الغريب" وقصة الحب والتشبّه بأحلام!

فاطمة الصفي.. ما بين الرقص "الغريب" وقصة الحب والتشبّه بأحلام!

  • الأحد 25 أغسطس 2019 10:04 2018-10-20 10:50:33

يتصدر اسم الفنانة الكويتية فاطمة الصفي، قائمة البحث في ”جوجل“، خاصة وأنها تحظى بمتابعة وتفاعل واسع من الجمهور بعد فيديو رقصها في شوارع العاصمة الفرنسية باريس بطريقة أثارت جدلاً واسعًا.

فيديو الرقص ورغم مرور يومين على نشره عبر صفحة الفنانة فاطمة الصفي على إنستغرام، وعلقت عليه:“ ارقص وكأنك لا يراك أحد، وحب كأنك لن تنجرح، وغنِّ وكأن لا أحد يسمعك، وعش كأن الجنة على الأرض“، أثناء تواجدها في ”ديزني لاند بارك“ في باريس، إلا أن التعليقات انهالت عليها بشكل كبير وخاصة من متابعيها في السعودية، لاسيما وأن اسمها يتصدر حاليًا عمليات البحث عبر محرك ”جوجل“ في المملكة.

وأثار الفيديو انتقادات واسعة من قبل جمهور ”الصفي“؛ إذ عدّه البعض جريئًا، بينما أشار آخرون إلى أن الفنانة الكويتية تحاول خطف الأضواء بحركات استعراضية لافتة، كما لم تسلم من الانتقادات التي تعرضت لها نتيجة ملابسها، في مقابل ذلك وقف محبوها بالمرصاد للدفاع عنها أمام هذه الحملة.

ولم يكتف الجمهور بذلك، بل تداول تعليقًا للفنانة قالت فيه:“ ”بحبه حبيبي في كل حالاته في سوء ظنه وحكاياته هيعقل امته حبيبي وأنا واخد كل اهتماماته“، ليعتقد البعض أنها تعيش قصة حب، غير أنها لم تكشف المزيد من التفاصيل حول ذلك، كما لم تردّ على التعليقات التي تساءلت عن حقيقة دخولها في قصة حب، أو عن هوية الشخص الذي خطف قلبها، وتجاهلت جميع الردود.

كما تداول الجمهور مقطع فيديو لفاطمة الصفي أثناء تجوالها في باريس، غير أن أكثر ما لفت انتباه الكثير من متابعيها هو اعتقادهم أن من تظهر في الفيديو هي الفنانة الإماراتية أحلام.

وتساءل عدد من المتابعين عن هوية الشخص الذي يمشي بجوارها، ليخمّن بعضهم شقيقها وآخرون زوجها، دون أن يحسم أحد الأمر واكتفوا بهذه التكهنات. بينما حقق المقطع نصف مليون مشاهدة تقريبًا وارفقته الفنانة بتعليق: ”ليش معصبة فاطمة؟“.

يشار إلى أن فاطمة الصفي قد شاركت في دراما رمضان 2019 في مسلسل ”دفعة القاهرة“، وشارك في بطولته الفنان بشار الشطي، ومرام البلوشي، وحمد أشكناني، ونور الغندور، وخالد الشاعر، ولولو الملا، ونور الشيخ، والعمل من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج علي العلي.

قد يعجبك ايضاً