هل تعودُ ثنائية نادين نسيب نجيم وقص...

أخبار النجوم

هل تعودُ ثنائية نادين نسيب نجيم وقصي خولي؟

انتشرت أخبارٌ عديدةٌ بعد انتهاء مسلسل "خمسة ونص" الذي جمع بين الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم والفنان السّوري قصي خولي، أنه لن يتم تكرار هذه الثنائية، وأن الأخير لن يوقّع مجددًا مع شركة "الصبّاح إخوان". لكن صاحب الشركة المُنتج صادق الصبّاح أعلن عودة تجدُّد التعاون بين نجيم وخولي في مسلسل من إنتاج الشركة وإخراج فيليب أسمر حيث كتب: "يعقد فريق عمل ‎صبّاح إخوان حاليًا جلسات مكثفة لاستكمال خارطة أعمال الشركة الرمضانية. وستجمع الشركة مرّة جديدة النجمة نادين نجيم والنجم قصي خولي في عمل من إخراج فيليب أسمر". وأضاف: "ولأن الحفاظ على النجاح مسؤولية كبيرة نعدكم ببذل قصار جهدنا لتقديم ما

انتشرت أخبارٌ عديدةٌ بعد انتهاء مسلسل "خمسة ونص" الذي جمع بين الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم والفنان السّوري قصي خولي، أنه لن يتم تكرار هذه الثنائية، وأن الأخير لن يوقّع مجددًا مع شركة "الصبّاح إخوان".

لكن صاحب الشركة المُنتج صادق الصبّاح أعلن عودة تجدُّد التعاون بين نجيم وخولي في مسلسل من إنتاج الشركة وإخراج فيليب أسمر حيث كتب: "يعقد فريق عمل ‎صبّاح إخوان حاليًا جلسات مكثفة لاستكمال خارطة أعمال الشركة الرمضانية. وستجمع الشركة مرّة جديدة النجمة نادين نجيم والنجم قصي خولي في عمل من إخراج فيليب أسمر". وأضاف: "ولأن الحفاظ على النجاح مسؤولية كبيرة نعدكم ببذل قصار جهدنا لتقديم ما هو مميز وهادف بإذن الله".

يُشار أن مسلسل "خمسة ونص" دارت أحداثه حول "بيان" (نادين نجيم) وهي طبيبة أمراض سرطانية تتعرّف إلى غمار (قصي خولي) صاحب النفوذ السياسي. يتزوج الثنائي ولاحقًا تغرم بمرافق زوجها جاد (معتصم النهار) وتكون نهايتها الموت.