إلغاء حفل ميادة الحناوي في لبنان.....

أخبار النجوم

إلغاء حفل ميادة الحناوي في لبنان.. ما السبب؟

أعلن القائمون على مهرجان "أمسيات حراجل" (قضاء كسروان) في لبنان، عن إلغاء السّهرة التي كانت ستحييها الفنانة السّورية ميادة الحناوي مساء الأحد المقبل بتاريخ 25 أغسطس. البعض تكهن بأن سبب إلغاء الحفل هو وضع الحناوي الصّحي، خصوصًا بعدما تعرضت لعارض بحفلها الأخير في مدينة صفاقس التونسية، غير أنّ المعلومات الصّحفية تنفي أن يكون الأمر متعلقًا بالأزمة الصحية التي تعرّضت لها النجمة السّورية. وكان من المقرر أن تطلّ الحناوي في لقاء إذاعي، لكن بسبب إلغاء احتفالها لم تحضر إلى الإذاعة واعتذرت وغادرت إلى سوريا. https://www.facebook.com/sawtelghadlb/videos/2355401531217629/  

أعلن القائمون على مهرجان "أمسيات حراجل" (قضاء كسروان) في لبنان، عن إلغاء السّهرة التي كانت ستحييها الفنانة السّورية ميادة الحناوي مساء الأحد المقبل بتاريخ 25 أغسطس.

البعض تكهن بأن سبب إلغاء الحفل هو وضع الحناوي الصّحي، خصوصًا بعدما تعرضت لعارض بحفلها الأخير في مدينة صفاقس التونسية، غير أنّ المعلومات الصّحفية تنفي أن يكون الأمر متعلقًا بالأزمة الصحية التي تعرّضت لها النجمة السّورية.

وكان من المقرر أن تطلّ الحناوي في لقاء إذاعي، لكن بسبب إلغاء احتفالها لم تحضر إلى الإذاعة واعتذرت وغادرت إلى سوريا.

Dayf El Dayf

ميادة الحناوي اعتذرت عن الحضور إلى صوت الغد بسبب الغاء حفلتها في حراجل وقالت في تصريح مقتضب، "صوت الغد على الراس والعين والاعلامي روبير فرنجية في قلبي لكني غادرت صباحاً الى سوريا وبالتالي فإنني لن التقي جمهوري اللبناني يوم الأحد المقبل لكنني سأعوّض هذا اللقاء بلقاء آخر".

Posted by Sawt El Ghad Lebanon on Thursday, August 22, 2019