أخبار النجوم

ديميت أوزدمير وكان يلدريم يردّان على شائعة وجود علاقة حب بينهما!

بدأت الصحافة المهتمة بالمشاهير الأتراك تترصد أخبار وصور النجمين ديميت أوزدمير وكان يلدريم بعد أنباء عن وجود علاقة حب بينهما، وذلك للتأكد من صحتها. ونشرت صحف تركية خاصة بالمشاهير مجموعة من الصور والأخبار حملت عنوان "عشق السنة" للتأكيد على وجود علاقة بين أوزدمير ويلدرريم، وأظهرت الصور قضاء النجمين إجازتهما في بودروم، ومحاولتهما الظهور منفصلين. ووثقت الصور أيضًا تواجد ديميت مع عدد من أصدقائها في البحر المطل على المنزل الذي استأجرته، فيما تواجد كان مع أصدقائه على شاطئ باربلو الذي يبعد 5 دقائق عن منزل أوزدمير. ورصدت عدسات المصورين النجم يلدريم عند الساعة الـ 11 ليلًا من اليوم نفسه خلال توجهه

بدأت الصحافة المهتمة بالمشاهير الأتراك تترصد أخبار وصور النجمين ديميت أوزدمير وكان يلدريم بعد أنباء عن وجود علاقة حب بينهما، وذلك للتأكد من صحتها.

ونشرت صحف تركية خاصة بالمشاهير مجموعة من الصور والأخبار حملت عنوان "عشق السنة" للتأكيد على وجود علاقة بين أوزدمير ويلدرريم، وأظهرت الصور قضاء النجمين إجازتهما في بودروم، ومحاولتهما الظهور منفصلين.

ووثقت الصور أيضًا تواجد ديميت مع عدد من أصدقائها في البحر المطل على المنزل الذي استأجرته، فيما تواجد كان مع أصدقائه على شاطئ باربلو الذي يبعد 5 دقائق عن منزل أوزدمير.

ورصدت عدسات المصورين النجم يلدريم عند الساعة الـ 11 ليلًا من اليوم نفسه خلال توجهه إلى منزل ديميت، وظهر الفنان التركي وهو يتفحص المكان قبل دخوله المنزل من أجل تجنب المصورين أو المراقبين.

وتمكنت الكاميرات من التقاط صور النجمين معًا لوحدهما للمرة الأولى عندما جلسا يتحدثان أمام مسبح منزل ديميت، وخلال جلوسهما سويًا بدأ يلدريم بتقبيل يد وذراع ديميت، وبقي فترة طويلة واضعًا رأسه على كتفها وتحدثا معا بشكل مقرب حتى الساعة 4:00 صباحًا.

وبعد انتشار هذه الأخبار والصور قرر يلدريم الرد عليها فنشر عبر حسابه على إنستغرام توضيحًا حول علاقته بـ "ديميت"، حيث قال: "الأخبار المنتشرة لا تعكس الحقيقة (غير صحيحة)، ديميت صديقتي" .

img

بدورها نفت أوزدمير هذه الأنباء عبر منشور طويل قالت فيه: "تم كتابة وتأليف الكثير من الأمور، وشعرتُ أني مضطرة لنشر بيان توضيحي بعد الأخبار التي انتشرت اليوم، أنا وكاهان فقط أصدقاء لا يوجد أي شيء بيننا، والصور تم التقاطها خلال تبادلنا الحديث معًا، عندما كنا نتحدث كنا نحن الاثنين جالسين فقط في المكان، وليس كما كُتب أننا كنا لوحدنا في المنزل، أنا أقضي عطلة حلمت بها منذ وقت طويل، أصدقائي وعائلتي أتوا وذهبوا، لقد تخلصت من عبء وتيرة العمل الطويلة، وسأستمر في الراحة لفترة أطول قليلًا لأجمع الطاقة من أجل مشاريع جميلة جديدة".

img