هل استغلت هيفاء وهبي أزمة إليسا؟ شا...

أخبار النجوم

هل استغلت هيفاء وهبي أزمة إليسا؟ شاهدي الفيديو

حاولت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مساندة زميلتها إليسا بعد إعلان الأخيرة خبر اعتزالها، لكن اللافت كان تعليقاتها وتغريداتها المتواصلة دعمًا لإليسا؛ إذ طالبتها بالعدول عن قرارها. ولم تمرّ ساعات على تغريدات وهبي، حتى أعلنت عن طرح أغنية جديدة لها حملت اسم "شاغلة كل الناس"، وأرفقت الخبر بصورة جديدة لها. وشن الجمهور حملة على هيفاء متهمينها بالمتسلقة والاستغلالية، مستذكرين هجومها على إليسا ووصفها بالسيارة القديمة قبل سنوات، لكن آخرين دافعوا عن هيفاء وأكدوا أن مشاعرها حقيقة وأن مشكلتها مع إليسا قد أصبحت من الماضي، خاصة بعدما شوهدتا ترقصان معًا في حفل زفاف ابن إيلي صعب مؤخرًا.    https://www.youtube.com/watch?v=4F8OY4peKJE&feature=youtu.be

حاولت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مساندة زميلتها إليسا بعد إعلان الأخيرة خبر اعتزالها، لكن اللافت كان تعليقاتها وتغريداتها المتواصلة دعمًا لإليسا؛ إذ طالبتها بالعدول عن قرارها.

ولم تمرّ ساعات على تغريدات وهبي، حتى أعلنت عن طرح أغنية جديدة لها حملت اسم "شاغلة كل الناس"، وأرفقت الخبر بصورة جديدة لها.

وشن الجمهور حملة على هيفاء متهمينها بالمتسلقة والاستغلالية، مستذكرين هجومها على إليسا ووصفها بالسيارة القديمة قبل سنوات، لكن آخرين دافعوا عن هيفاء وأكدوا أن مشاعرها حقيقة وأن مشكلتها مع إليسا قد أصبحت من الماضي، خاصة بعدما شوهدتا ترقصان معًا في حفل زفاف ابن إيلي صعب مؤخرًا.