معجب يقتحمُ المسرح ويُقبّل يد ورأس...

أخبار النجوم

معجب يقتحمُ المسرح ويُقبّل يد ورأس راشد الماجد.. كيف تصرّف الأخير؟

يتصدّر اسم الفنان السعودي راشد الماجد محرك البحث "جوجل"، ومواقع التواصل الاجتماعي إثر تداول مقطع فيديو تم تسريبه بعد إحيائه حفلًا غنائيًا في العاصمة البريطانية لندن مساء الثلاثاء. ووثّق مقطع الفيديو اقتحام شاب مسرح الحفل خلال غناء الماجد ثم توجّه إلى الفنان وقام بتقبيل يده ورأسه وسط صدمة وتفاعل الجمهور. وتصرّف الفنان السعودي باحترام تجاه الشاب ودعا أمن المسرح بعدم التدخل ليتركوا الشاب وشأنه، ثم قال الماجد بعد هذا الموقف موجهًا كلامه للحضور:"عسى ما خرب شعري، وأشوى ما صارلي مثل كاظم الساهر أو ماجد المهندس، الحمدلله جت سليمة" ليدخل الجمهور بعد حديثه في نوبة من الضحك. https://www.youtube.com/watch?v=c2hcHBZ3D20 وكان الماجد يقصد

يتصدّر اسم الفنان السعودي راشد الماجد محرك البحث "جوجل"، ومواقع التواصل الاجتماعي إثر تداول مقطع فيديو تم تسريبه بعد إحيائه حفلًا غنائيًا في العاصمة البريطانية لندن مساء الثلاثاء.

ووثّق مقطع الفيديو اقتحام شاب مسرح الحفل خلال غناء الماجد ثم توجّه إلى الفنان وقام بتقبيل يده ورأسه وسط صدمة وتفاعل الجمهور.

وتصرّف الفنان السعودي باحترام تجاه الشاب ودعا أمن المسرح بعدم التدخل ليتركوا الشاب وشأنه، ثم قال الماجد بعد هذا الموقف موجهًا كلامه للحضور:"عسى ما خرب شعري، وأشوى ما صارلي مثل كاظم الساهر أو ماجد المهندس، الحمدلله جت سليمة" ليدخل الجمهور بعد حديثه في نوبة من الضحك.

وكان الماجد يقصد ما تعرّض له الفنان ماجد المهندس عندما قامت معجبة باحتضان الأخير خلال حفل أحياه في السعودية وهو ما تسبّب بجدل واسع، إضافةً إلى الموقف الذي تعرّض له الفنان كاظم الساهر عندما هاجمته معجبة على المسرح واحتضنته من الخلف بينما كان يؤدي أغنية ومندمجًا معها، فأصيب بالصدمة، وأثار الموقف استياءه رافضًا تصرف الفتاة، ثم طلب من الحراس إبعادها عن المسرح، رغم أنه دائمًا ما يتعاطف مع معجباته ويقوم باحتضانهن والتقاط الصور معهن.

وقدّم راشد الماجد خلال الحفل، كوكبة من أشهر أغانيه أبرزها "وش جابك"، "يرضيك"، "بترجعين"، "كذاب"، وغيرها.