معين شريف لسيمون أسمر: رأيك اليوم لا يقدّم ولا يؤخّر!
معين شريف لسيمون أسمر: رأيك اليوم لا يقدّم ولا يؤخّر!معين شريف لسيمون أسمر: رأيك اليوم لا يقدّم ولا يؤخّر!

معين شريف لسيمون أسمر: رأيك اليوم لا يقدّم ولا يؤخّر!

عمل المخرج اللبنانيّ سيمون أسمر على حجب الفنان اللبنانيّ معين شريف لسنوات عديدة، خلال موضوع الاحتكار الذي اتّبعه أسمر خلال برنامج "استديو الفنّ" عام 1994.

ومن المعروف أنّ شريف حورب في "استديو الفنّ"، وعانى من إهمال شركات الإنتاج خلال مسيرته الفنيّة، لذلك هو مُقلّ في إصداراته الفنيّة؛ فقد طرح 4 ألبومات غنائيّة فقط خلال 25 سنة منذ بدايته الفنية.

وردّ شريف خلال لقاء صحفيّ على تصريح سيمون أسمر، الذي اعتبر أنّ الفنان العراقي كاظم الساهر هو مطرب لبنان الأوّل، حيث قال شريف: "هو كان مخرجاً ناجحاً، وله الفضل على بعض الفنانين، ولكن رأيه اليوم لا يقدّم ولا يؤخّر، خصوصاً بعدما تعرف الناس إليه من النواحي كافة".

وعمّا إذا كان يعترف بفضله عليه، قال معين شريف: "أنا أعترف بفضل سيمون أسمر عليّ، كما على الكثير من أمثالي، من خلال مشاركتنا في برنامج إستديو الفنّ، الذي نعتبره محطة مهمة في مسيرتنا الفنية، ونحن لا ننكرها على الإطلاق، لأننا بفضلها دخلنا بيوت الناس وأحبونا وتعلقوا بنا، ولكنه لم يُكمل معنا بل تركنا ونحن في ربع البئر".

يُشار أنّ أغنية معين شريف "صاير حنون" التي طرحها مؤخرًا حقّقت ملايين المشاهدات على "يوتيوب"، كما أنّه يحضّر لعمل غنائيّ جديد سوف يبصر النور خلال الشهرين، أو الأشهر الثلاثة المقبلة.

 

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com