انفصال كايتي هولمز عن جايمي فوكس بع...

أخبار النجوم

انفصال كايتي هولمز عن جايمي فوكس بعد 6 سنوات من المواعدة السّرية!

على الرّغم من مُحاولاتهما إبقاء علاقتهما بعيدًا عن الأضواء والباباراتزي، لكن ومع ذلك لم تنجح علاقة المُمثّلين العالميّين؛ جايمي فوكس وكايتي هولمز بعد 6 سنوات من المواعدة السّرية. فبحسب تابلويد PageSix، سمعَ أحد المصادر كايتي وهي تقول: "ما يفعله جايمي فهو من شأنه.. فنحن لسنا سويًّا مُنذ عدّة أشهر". وبالفعل، شوهد الثّنائي آخر مرّة سويًّا في سهرة ميت غالا التي أقيمت في ولاية نيويورك الأمريكية في شهر مايو الماضي، والمُضحك في الموضوع أنّها كانت أول ظهور علني لهما على السّجادة الحمراء سويًّا. أمّا مجلّة Us Weekly، فقد صرّحت بأنّ كايتي هي من بادرت بالانفصال وليس جايمي. جاءت أنباء انفصال الثّنائي

على الرّغم من مُحاولاتهما إبقاء علاقتهما بعيدًا عن الأضواء والباباراتزي، لكن ومع ذلك لم تنجح علاقة المُمثّلين العالميّين؛ جايمي فوكس وكايتي هولمز بعد 6 سنوات من المواعدة السّرية.

فبحسب تابلويد PageSix، سمعَ أحد المصادر كايتي وهي تقول: "ما يفعله جايمي فهو من شأنه.. فنحن لسنا سويًّا مُنذ عدّة أشهر". وبالفعل، شوهد الثّنائي آخر مرّة سويًّا في سهرة ميت غالا التي أقيمت في ولاية نيويورك الأمريكية في شهر مايو الماضي، والمُضحك في الموضوع أنّها كانت أول ظهور علني لهما على السّجادة الحمراء سويًّا.

img

أمّا مجلّة Us Weekly، فقد صرّحت بأنّ كايتي هي من بادرت بالانفصال وليس جايمي.

جاءت أنباء انفصال الثّنائي الهوليوودي بعدما شوهد فوكس، 51 عامًا، وهو بصحبة المُغنّية الصاعدة "سيلا فايف" البالغة من العُمر 21 عامًا، بينما كانا يُغادران أحد الملاهي الليلية الواقعة في لوس أنجلوس في تمام الساعة الثانية صباحًا يوم السّبت الماضي.

وبحسب بعض المصادر المُقرّبة لمجلة بيبول، فقد صرّح بأنّ علاقته بالفتاة مهنية، وهو فقط يعمل على مُساعدتها ودعمها، ومن جانبها، فإن سيلا تنشر العديد من الصّور التي تجمعها بجايمي عبر حسابها في إنستغرام، كالصورة التي نشرتها معه وهُما على متن القارب، وأخرى جمعتها به وبعائلته في ديزني لاند في شهر يوليو الماضي.

img

يُذكر أنّه بدأ جايمي فوكس بمواعدة كايتي هولمز منذ عام 2013 بشكلٍ سرّي، وفي عام 2017 أصبحت علاقتهما علنية، عِلمًا بأنّ كايتي كانت مُتزوّجة من الممثل العالمي توم كروز قبل مواعدتها لجايمي، وأنجبت منه طفلتها سوري، 13 عامًا