هل قصدت نيكول سابا الهجوم على إليسا...

أخبار النجوم

هل قصدت نيكول سابا الهجوم على إليسا بهذه التّغريدة؟

نشرت النجمة اللبنانيّة نيكول سابا، تغريدة صادمة بالتّزامن مع إعلان مواطنتها النّجمة إليسا قرار اعتزالها الغناء، حملت الكثير من الغموض بما يوحي أنّها تهاجم قرار إليسا، إذا ما كانت تقصدها. وفسّر العديد من المتابعين التّغريدة بأنّها تقصد إليسا، حيث اتّهمت الدّاعمين لها بالتّراجع عن قرار الاعتزال بأنّهم يحبّون التطبيل، موضحًة أنّهم حوّلوا "الشغلة" لفيلم هندي. وكتبت نيكول سابا، قائلًة: "ما في اشطر منكن تقلبوا الشغلة لفيلم هندي!! #مجال_بحب_التطبيل". ولم يترك الجمهور أنْ تسير الأمور بشكل طبيعيّ، بل دافعوا عن نجمتهم إليسا، موضّحين أنّ هاشتاج "#كلنا_اليسا" الذي تمّ إطلاقه يعبر عن محبّتهم لها حيث قالت متابعة: "نقلبها فلم هندي مصري المهم

نشرت النجمة اللبنانيّة نيكول سابا، تغريدة صادمة بالتّزامن مع إعلان مواطنتها النّجمة إليسا قرار اعتزالها الغناء، حملت الكثير من الغموض بما يوحي أنّها تهاجم قرار إليسا، إذا ما كانت تقصدها.

وفسّر العديد من المتابعين التّغريدة بأنّها تقصد إليسا، حيث اتّهمت الدّاعمين لها بالتّراجع عن قرار الاعتزال بأنّهم يحبّون التطبيل، موضحًة أنّهم حوّلوا "الشغلة" لفيلم هندي.

وكتبت نيكول سابا، قائلًة: "ما في اشطر منكن تقلبوا الشغلة لفيلم هندي!! #مجال_بحب_التطبيل".

img

ولم يترك الجمهور أنْ تسير الأمور بشكل طبيعيّ، بل دافعوا عن نجمتهم إليسا، موضّحين أنّ هاشتاج "#كلنا_اليسا" الذي تمّ إطلاقه يعبر عن محبّتهم لها حيث قالت متابعة: "نقلبها فلم هندي مصري المهم نعبر عن حبنا وتمسكنا ومستحييل نترك اللي نحبه".

البعض الآخر اتّجه للهجوم على نيكول سابا، مؤكّدين أنّها تريد أنْ تخطف الأضواء بهذه التّغريدة مطالبين إيّاها بالتزام الصّمت أفضل، وجاء في رد عليها: "في ناس بدها تركب ع الخبر هاا بلكي بيحكوا عليها شوي، قولي خيرا أو اخرسي خالص".

وزاد البعض في الهجوم موضّحين أنّها لم تصل في تمثيلها إلى ما يفعله الهنود كي تتحدّث في هذا الأمر، مشيرين إلى أنّهم ينتظرون كيف ستعتزّل، وجاء في ردّ على تغريدتها: "نبقى بنشوفك كيف راح تعتزلي وقت اللي تقرري الاعتزال دخلك راح تعتزلي أو يعتزلوكيييي ؟؟؟".

img

وصدمت إليسا مُتابعيها أمس بإعلان الاعتزال، مُشبّهة الوسط الفنيّ بـ"المافيا"؛ إذ قالت في تغريدة نشرتها عبر تويتر، إنّها تُحضّر حاليًا لألبومها بكثير من الحبّ والعاطفة والسّبب أنّه سيكون الأخير بمسيرتها الفنيّة، كونها لا تستطيع أنْ تكون مُنتجة في وسط يشبه عصابات المافيا.

وكتبت في تغريدة، باللغة الإنجليزيّة: "أحضر حاليًا لألبوم جديد بكثير من الحب والشغف، وذلك لأن هذا الألبوم سيكون الأخير في مسيرتي الفنية، أنا أعلن هذا وقلبي مثقل ولكن عن قناعة تامة، لم يعد بإمكاني العمل في وسط يشبه عصابات المافيا، لا يمكنني الإنتاج بعد اليوم".

يُذكر أنّ قرار اعتزال إليسا أثار حالة من الحزن الممزوجة بالغضب بين محبّي ومتابعي إليسا، وكذلك عدد كبير من الفنانين والإعلاميين الرّافضين لقرارها.