وزن ديمي لوفاتو الزائد يصدم جمهورها...

أخبار النجوم

وزن ديمي لوفاتو الزائد يصدم جمهورها.. هل علاجها من الإدمان هو السبب؟

شوهدت النّجمة الأمريكية ديمي لوفاتو، 26 عامًا، يوم أمس الأحد وهي تطأ مطار هيثرو في لندن، ولم يُكشف عن سبب توجّهها إلى المملكة المُتّحدة حتّى الآن. وعلى غير عادتها، لم تكن لوفاتو موفّقةً بالإطلالة التي ارتدتها مع أنّها ملكة الكاجوال؛ إذ اختارت "تي شيرت" ورديًا ضخمًا طُبع عليه صورة مُغنّية التسعينيات الأيقونية "سيلينا كوينتانيلا بيريز" التي قُتلت عام 1995. وأكملت ديمي إطلالتها بارتداء بنطلون ليغينغز أسود ضيّق نسقت معه جاكيتًا فضفاضًا باللونين الأسود والفسفوري، وأنهت ستايلها بوضع قُبّعة بيسبول جلدية على رأسها وانتعال حذاء رياضي أبيض في قدميها. ولم تكن إطلالة لوفاتو غير المُوفّقة هي التي لفت الأنظار إليها فقط،

شوهدت النّجمة الأمريكية ديمي لوفاتو، 26 عامًا، يوم أمس الأحد وهي تطأ مطار هيثرو في لندن، ولم يُكشف عن سبب توجّهها إلى المملكة المُتّحدة حتّى الآن.

وعلى غير عادتها، لم تكن لوفاتو موفّقةً بالإطلالة التي ارتدتها مع أنّها ملكة الكاجوال؛ إذ اختارت "تي شيرت" ورديًا ضخمًا طُبع عليه صورة مُغنّية التسعينيات الأيقونية "سيلينا كوينتانيلا بيريز" التي قُتلت عام 1995.

img

وأكملت ديمي إطلالتها بارتداء بنطلون ليغينغز أسود ضيّق نسقت معه جاكيتًا فضفاضًا باللونين الأسود والفسفوري، وأنهت ستايلها بوضع قُبّعة بيسبول جلدية على رأسها وانتعال حذاء رياضي أبيض في قدميها.

ولم تكن إطلالة لوفاتو غير المُوفّقة هي التي لفت الأنظار إليها فقط، بل بدت عليها علامات زيادة الوزن بشكلٍ ملحوظ خصوصًا في منطقة الوجه والفخدين.

وجاءَ ظهورُ ديمي هذا بعدَ عامٍ من تعرّض حياتها للخطر ونقلها للمُستشفى على الفور، وذلك عُقب تعاطيها جُرعةً زائدةً من الهاروين كادت أن تقتلها.

وقُبيل سفرها إلى بريطانيا، احتفلت لوفاتو بعيد ميلاد أحد أصدقائها في لوس أنجلوس، حيث التقطت مجموعة من الصّور معهم وعلّقت عليها قائلةً: "مُمتنة لهؤلاء".

img