الجمهور يلوم ديمة بياعة على مشاركة...

أخبار النجوم

الجمهور يلوم ديمة بياعة على مشاركة لحظاتها الخاصة والحميمة مع زوجها!

تتواجد الفنانة السورية ديمة بياعة حاليًا في إسبانيا مع زوجها المغربي أحمد الحلو وابنيها ورد وفهد من طليقها الفنان تيم حسن. وتشارك بياعة جمهورها عددًا من الفيديوهات والصور من رحلتها، لكنهم تداولوا بشكل أكبر صورة رومانسية تجمعها بزوجها خلال تواجدهما في أحد المسابح، فيما بدت بالصورة تمنحه قبلة رومانسية على فمه. وتفاعل الجمهور مع الصورة بشكل كبير؛ فبعضهم أثنى على علاقتهما والحب الذي يجمعهما ويظهر جليًا في الصور والفيديوهات، فيما رأى بعضهم الآخر أن هناك بعض اللحظات الخاصة جدًا والحميمة بين الزوجين والتي لا يفضل مشاركتها. يُذكر أن الفنانة السورية ديمة بياعة تُشير بشكل غير مباشر وباستمرار من خلال ما

تتواجد الفنانة السورية ديمة بياعة حاليًا في إسبانيا مع زوجها المغربي أحمد الحلو وابنيها ورد وفهد من طليقها الفنان تيم حسن.

وتشارك بياعة جمهورها عددًا من الفيديوهات والصور من رحلتها، لكنهم تداولوا بشكل أكبر صورة رومانسية تجمعها بزوجها خلال تواجدهما في أحد المسابح، فيما بدت بالصورة تمنحه قبلة رومانسية على فمه.

وتفاعل الجمهور مع الصورة بشكل كبير؛ فبعضهم أثنى على علاقتهما والحب الذي يجمعهما ويظهر جليًا في الصور والفيديوهات، فيما رأى بعضهم الآخر أن هناك بعض اللحظات الخاصة جدًا والحميمة بين الزوجين والتي لا يفضل مشاركتها.

img

يُذكر أن الفنانة السورية ديمة بياعة تُشير بشكل غير مباشر وباستمرار من خلال ما تنشره إلى مدى التوافق ومتانة العلاقة التي تجمع زوجها الحالي بولديها من تيم؛ وهو الأمر الذي عرّض الفنان تيم حسن للهجوم؛ إذ علق العديد حول قلة ظهور تيم حسن مع ولديه، فيما تساءل عدد منهم كيف يرضى أن يترك ولديه يعيشان مع رجل غريب.

في المقابل دافع جمهور حسن عنه، مؤكدين أنه مُقل بشكل عام بمشاركة جمهوره بالصور والفيديوهات، وعدم نشره لفيديوهات تجمعه بابنيه لا يعني أبدًا أنه لا يلتقي بهما.