من أحمد الفيشاوي إلى وائل كفوري.. ن...

أخبار النجوم

من أحمد الفيشاوي إلى وائل كفوري.. نجوم قادتهم نفقة أبنائهم للمحاكم!

تعدّ الحياة الشخصية لنجوم الفن مثار اهتمام الجمهور الذي دائمًا ما يدفعه الفضول لمحاولة معرفة المزيد عن نجمه المفضل، وما يتعلق بزواجه أو انفصاله أو أزماته العائلية، وأسرار حياته الخاصة، خاصة مع تجاوب بعض الفنانين ونشر تفاصيل حياتهم الشخصية على الملأ. ويعدّ الزواج والطلاق والمشاكل الأسرية لأهل الفن من أبرز اهتمامات الجمهور، وتشعل شغفه بشكل كبير، ومؤخرًا دخل بعض نجوم الفن إلى ساحات المحاكم لحل أزمات ما بعد الانفصال والمتعلقة بنفقات الأبناء؛ إذ صدرت أحكام قضائية ضد بعضهم ومازال بعضها قيد النظر، وكان آخرهم أحمد الفيشاوي ووائل كفوري. وترصد "فوشيا" في الفيديوغراف التالي، أبرز نجوم الفن الذين قادتهم نفقات أبنائهم

تعدّ الحياة الشخصية لنجوم الفن مثار اهتمام الجمهور الذي دائمًا ما يدفعه الفضول لمحاولة معرفة المزيد عن نجمه المفضل، وما يتعلق بزواجه أو انفصاله أو أزماته العائلية، وأسرار حياته الخاصة، خاصة مع تجاوب بعض الفنانين ونشر تفاصيل حياتهم الشخصية على الملأ.

ويعدّ الزواج والطلاق والمشاكل الأسرية لأهل الفن من أبرز اهتمامات الجمهور، وتشعل شغفه بشكل كبير، ومؤخرًا دخل بعض نجوم الفن إلى ساحات المحاكم لحل أزمات ما بعد الانفصال والمتعلقة بنفقات الأبناء؛ إذ صدرت أحكام قضائية ضد بعضهم ومازال بعضها قيد النظر، وكان آخرهم أحمد الفيشاوي ووائل كفوري.

وترصد "فوشيا" في الفيديوغراف التالي، أبرز نجوم الفن الذين قادتهم نفقات أبنائهم إلى ساحات القضاء، وصدرت ضدهم أو لصالحهم أحكام قضائية.