طليقةُ وائل كفوري تُوجّه رسالةً إلى "كل متفلسف".. ماذا قالت؟
طليقةُ وائل كفوري تُوجّه رسالةً إلى "كل متفلسف".. ماذا قالت؟طليقةُ وائل كفوري تُوجّه رسالةً إلى "كل متفلسف".. ماذا قالت؟

طليقةُ وائل كفوري تُوجّه رسالةً إلى "كل متفلسف".. ماذا قالت؟

الجدلُ هو نتيجة إعلان وائل كفوري طلاقه رسميًا من زوجته السّيدة أنجيلا بشارة، حيث أصبحت الأخيرة نشطة على مواقع التواصل الاجتماعيّ وتنشر باستمرار صور ابنتيها والعديد من المقولات التي قد تكون رسائل مبطّنة لطليقها.

البعض يقول إن جُلّ اهتمام أنجيلا بشارة هو النفقات المالية المتوجبة على كفوري، مما دفعها للرد عبر خاصية "الستوري" على إنستغرام: "لكل متفلسف عم يطلع بفيديو ويضيع وقته ويقول إنه مشكلتي اليوم هو النفقة المالية، بقلّو ما حزرت حبيبي". وتابعت: "قضيتي أعمق بكتير.. ولو ما بتحشر حالك بالموضوع بكون أحسن".

وعلّقت أنجيلا بشارة بصورة غير مباشرة على تصريحات طليقها الفنان اللبناني وائل كفوري يوم أمس، حيث أشار في حديث صحافيّ قبيل إحيائه لحفله في زحلة، إلى أنّه أب لابنتين وكرامتُهما تعادل الدنيا كلها، فهما "خط أحمر" لا يجوز تخطّيه. وختم بالقول :"ساكت وخليهم يحكوا"، حيث نشرت أنجيلا اقتباسًا باللغة الإنجليزية: "أفضل شيء الأب يمكن أن يفعله لأبنائه.. هو حب أمهم". وتابعت: "أو على الأقل احترامها".

وعلى صعيد آخر أعلنت الاعلامية الكويتية مي العيدان عن استضافتها لأنجيلا بشارة في برنامجها "كشف حساب".

وقالت مي العيدان عبر إنستغرام: "أنجيلا بشارة طليقة وائل كفوري.. قريبًا في كشف حساب" دون أن تُحدّد موعد الحلقة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com