جان يامان يتفاجأ بحشود من المُعجبين...

أخبار النجوم

جان يامان يتفاجأ بحشود من المُعجبين أمام فندقه في إيطاليا.. شاهدي!

يتواجد الفنان التركي جان يامان في مدينة نابولي الإيطالية لقضاء إجازته هناك، فيما تفاجأ بحشود من المعجبين أمام الفندق الذي يقيم به ولم يستطع مغادرته بسبب التجمهر الكبير. المعجبون حرصوا على التواجد بانتظار خروجه من أجل رؤيته والتقاط الصور التذكارية معه، وانتشرت العديد من الفيديوهات التي تكشف عن حجم جماهيرية يامان في إيطاليا. ونشر يامان عبر حسابه في إنستغرام فيديو يستعرض فيه الحشد الكبير الذي تواجد من أجله مُعبرًا عن سعادته لوجود هذا العدد الكبير من معجبيه في إيطاليا وشاكرًا إياهم لتواجدهم ومشاعرهم الكبيرة. https://www.instagram.com/p/B1R5d-sBciX/ وانتشرت مؤخرًا عدد من الصور للفنان التركي في أحد الأماكن الذي ظهر فيها خلال قضائه

يتواجد الفنان التركي جان يامان في مدينة نابولي الإيطالية لقضاء إجازته هناك، فيما تفاجأ بحشود من المعجبين أمام الفندق الذي يقيم به ولم يستطع مغادرته بسبب التجمهر الكبير.

المعجبون حرصوا على التواجد بانتظار خروجه من أجل رؤيته والتقاط الصور التذكارية معه، وانتشرت العديد من الفيديوهات التي تكشف عن حجم جماهيرية يامان في إيطاليا.

ونشر يامان عبر حسابه في إنستغرام فيديو يستعرض فيه الحشد الكبير الذي تواجد من أجله مُعبرًا عن سعادته لوجود هذا العدد الكبير من معجبيه في إيطاليا وشاكرًا إياهم لتواجدهم ومشاعرهم الكبيرة.

وانتشرت مؤخرًا عدد من الصور للفنان التركي في أحد الأماكن الذي ظهر فيها خلال قضائه وقتًا ممتعًا على الشاطيء تزامنت مع انتشار صور للفنانة التركية ديميت أوزدمير في المكان والزمان أنفسهما؛ الأمر الذي رجح أن يكونا يقضيان وقتًا ممتعًا سويًا، وذلك بعد انتهاء مسلسلهما "الطائر المبكر" والذي حقق نجاحًا كبيرًا.

يُشار إلى أن النجم التركي جان يامان استطاع تحقيق جماهيرية كبيرة جدًا بسبب مسلسله "الطائر المبكر" في تركيا وعدد من الدول العالمية والعربية، كما شكل ثنائيًا ناجحًا جدًا مع زميلته في العمل ديميت أوزدمير.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً