نتالي تلفت الأنظار بصُورة جديدة.. و...

أخبار النجوم

نتالي تلفت الأنظار بصُورة جديدة.. والجمهور: نسخة عن خالتها دينا هارون!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة حديثة للفنانة السورية تولاي هارون تجمعها بابنتها نتالي، وكشفت الصورة عن جمال نتالي الملفت بحسب متابعين. وتفاعل عدد من الجمهور مع الصورة مُعلقين على الشبه الكبير الذي يجمع نتالي بخالتها الفنانة الراحلة دينا هارون، وهو ما أجمع عليه عدد كبير منهم. وعلق الكثيرون أن نتالي تشبه والدتها إلى حد ما، إلا أنها نسخة طبق الأصل من خالتها الفنانة الراحلة، كما تداول جمهور السوشال ميديا صورة أخرى تجمع الفنانة بابنتها بالإضافة لابنها ليوناردو بمناسبة تخرجه وكتبت مُعلقة: "الحمد لله يا ربي… هذا اليوم كنت أنتظره منذ زمن… فرحتي بك كبيرة يا ماما… الآن بدأت الحياة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة حديثة للفنانة السورية تولاي هارون تجمعها بابنتها نتالي، وكشفت الصورة عن جمال نتالي الملفت بحسب متابعين.

img

وتفاعل عدد من الجمهور مع الصورة مُعلقين على الشبه الكبير الذي يجمع نتالي بخالتها الفنانة الراحلة دينا هارون، وهو ما أجمع عليه عدد كبير منهم.

وعلق الكثيرون أن نتالي تشبه والدتها إلى حد ما، إلا أنها نسخة طبق الأصل من خالتها الفنانة الراحلة، كما تداول جمهور السوشال ميديا صورة أخرى تجمع الفنانة بابنتها بالإضافة لابنها ليوناردو بمناسبة تخرجه وكتبت مُعلقة: "الحمد لله يا ربي… هذا اليوم كنت أنتظره منذ زمن… فرحتي بك كبيرة يا ماما… الآن بدأت الحياة العملية بالنسبة لك… ربي يسعدك وشوفك بالعلالي بحبك ماما".

img

وكانت نتالي صرحت لأحد المواقع سابقًا أن والدتها شجعتها على العمل في مجال الرسم والتصميم، وأنها ساندتها كثيرًا ودعمتها بشكل كبير.

يُذكر أن الفنانة السورية دينا هارون وهي الشقيقة الصغرى للفنانة تولاي هارون كانت فارقت الحياة في العام الماضي بعد خضوعها لعملية جراحية لم يتم الكشف عن تفاصيلها، وشكلت وفاتها صدمة كبيرة لجمهورها وزملائها في الوسط الفني، وللفنانة الراحلة طفل وحيد وهو "كرم" والذي أعلنت تولاي سابقًا أنها ستراعاه بشكل كبير ولن تدعه يشعر بغياب والدته.


 

قد يعجبك ايضاً