أخبار النجوم

صُور تكشف أين قضى هاري وميغان إجازتهما.. شاهدي فخامة المكان!

بأجواء استثنائية تعج بكثير من مظاهر الترف والفخامة، استطاعت صحيفة ذا صن البريطانية اختراق سياج الخصوصية الذي حاول دوقا ساسكس؛ هاري وميغان ماركل أن يفرضاه على إجازة الاسترخاء التي قضياها في إبيزا مؤخرًا. فقد نشرت الصحيفة صورًا تُظهِر المكان الذي كان يتواجد فيه الزوجان برفقة مولودهما أرتشي، وهو مجمع فيستا أليغري شديد الخصوصية الذي يوصف بكونه ساحة لقصور كبار المليارديرات. وبدا من الصور التي نشرتها الصحيفة أن المكان يعج بالفعل بكثير من المنازل فائقة الفخامة المواجهة للبحر، وأن كل هذه الفيلات المنعزلة تقع على جانب التل المطل على خليج Porroig الخلاب الواقع على الساحل الجنوبي الغربي للجزيرة الإسبانية. وعلمت الصحيفة

بأجواء استثنائية تعج بكثير من مظاهر الترف والفخامة، استطاعت صحيفة ذا صن البريطانية اختراق سياج الخصوصية الذي حاول دوقا ساسكس؛ هاري وميغان ماركل أن يفرضاه على إجازة الاسترخاء التي قضياها في إبيزا مؤخرًا.

فقد نشرت الصحيفة صورًا تُظهِر المكان الذي كان يتواجد فيه الزوجان برفقة مولودهما أرتشي، وهو مجمع فيستا أليغري شديد الخصوصية الذي يوصف بكونه ساحة لقصور كبار المليارديرات.

وبدا من الصور التي نشرتها الصحيفة أن المكان يعج بالفعل بكثير من المنازل فائقة الفخامة المواجهة للبحر، وأن كل هذه الفيلات المنعزلة تقع على جانب التل المطل على خليج Porroig الخلاب الواقع على الساحل الجنوبي الغربي للجزيرة الإسبانية.

img

وعلمت الصحيفة من مصادرها أن قضاء أسبوع في واحدة من فيلات ذلك المنتجع الفخم يتكلف أكثر من 25 ألف جنيه إسترليني (أكثر من 30 ألف دولار)، رغم عدم إعلان كثير من المنازل هناك عن أسعار.

وكشف مصدر عن أن هذا المجمع بالغ الخصوصية شُيِّدَ وفق مواصفات معينة ليناسب احتياجات المليارديرات من الزوار ويعرف الأمن هناك الطريقة التي يُسَيِّر بها الأمور.