دانا مارديني تخضع لجراحة.. وتُؤجل ت...

أخبار النجوم

دانا مارديني تخضع لجراحة.. وتُؤجل تصوير مُسلسل "سر"!

خضعت النجمة السّورية دانا مارديني صباح اليوم لعملية جراحية بحسب مصادر صحفية قالت إن هذه العملية هي جزء من خطة علاجية تخضع لها مارديني ولم يتم الكشف عنها حتى الآن. هذا الأمر استدعى مارديني لتأجيل تصوير مشاهدها في مسلسل "سر" الذي كان من المقرر أن ينطلق تصويره بعد أيام قليلة. يشار إلى أن دانا مارديني تعود بعد غياب عام بمسلسل "سر"، إلى جانب النجم السّوري بسام كوسا والممثل ومقدم البرامج اللبناني وسام حنا. المسلسل من كتابة مؤيد النابلسي وإخراج مروان بركات، وينتمي العمل للدراما البوليسية الطويلة، ويصل عدد حلقاته إلى 60 في خطوطٍ درامية متعددة أبرزها قصة حب ستجمع "مارديني"

خضعت النجمة السّورية دانا مارديني صباح اليوم لعملية جراحية بحسب مصادر صحفية قالت إن هذه العملية هي جزء من خطة علاجية تخضع لها مارديني ولم يتم الكشف عنها حتى الآن.

هذا الأمر استدعى مارديني لتأجيل تصوير مشاهدها في مسلسل "سر" الذي كان من المقرر أن ينطلق تصويره بعد أيام قليلة.

يشار إلى أن دانا مارديني تعود بعد غياب عام بمسلسل "سر"، إلى جانب النجم السّوري بسام كوسا والممثل ومقدم البرامج اللبناني وسام حنا.

المسلسل من كتابة مؤيد النابلسي وإخراج مروان بركات، وينتمي العمل للدراما البوليسية الطويلة، ويصل عدد حلقاته إلى 60 في خطوطٍ درامية متعددة أبرزها قصة حب ستجمع "مارديني" بـ"حنا".