الإخوة جوناس يحتفلون بميلاد شقيقهم...

أخبار النجوم

الإخوة جوناس يحتفلون بميلاد شقيقهم جو.. وزوجاتهم يحضرنَ بإطلالات الكوتور!

أقام الإخوة جوناس، نيك وجو وكيفين وشريكاتهم بريانكا وصوفيا ودانيلا، حفلًا باذخًا في نادي Cipriani Wall Street الواقع بمدينة نيويورك الأمريكيّة، احتفالًا بميلاد شقيقهم الأوسط جو الـ 30. وخيّمت الكلاسيكية على إطلالات الأخوة الشّباب، فارتدى نيك بدلة تاكسيدو سوداء، نسّق معها قميصًا أبيض اللّون وببيون أسود. كما كانت إطلالة شقيقه كيفين مُطابقة للتاكسيدو التي ارتداها نيك. أمّا صاحب عيد الميلاد جو، فتميّز بين الحضور ببدلة التاكسيدو البيضاء التي ارتداها، وزيّن ياقتها بوردةٍ خمرية بينما كان يصطحب زوجته الممثلة العالمية صوفيا تيرنر إلى مكان الاحتفال. استوحى جو ثيمة عيد ميلاده من سلسلة الأفلام العالمية "جيمس بوند"، وبالفعل طابقت إطلالات الأخوة جوناس

أقام الإخوة جوناس، نيك وجو وكيفين وشريكاتهم بريانكا وصوفيا ودانيلا، حفلًا باذخًا في نادي Cipriani Wall Street الواقع بمدينة نيويورك الأمريكيّة، احتفالًا بميلاد شقيقهم الأوسط جو الـ 30.

وخيّمت الكلاسيكية على إطلالات الأخوة الشّباب، فارتدى نيك بدلة تاكسيدو سوداء، نسّق معها قميصًا أبيض اللّون وببيون أسود. كما كانت إطلالة شقيقه كيفين مُطابقة للتاكسيدو التي ارتداها نيك.

img

أمّا صاحب عيد الميلاد جو، فتميّز بين الحضور ببدلة التاكسيدو البيضاء التي ارتداها، وزيّن ياقتها بوردةٍ خمرية بينما كان يصطحب زوجته الممثلة العالمية صوفيا تيرنر إلى مكان الاحتفال.

استوحى جو ثيمة عيد ميلاده من سلسلة الأفلام العالمية "جيمس بوند"، وبالفعل طابقت إطلالات الأخوة جوناس جميعهم إطلالات الشّخصية الأيقونية في الفيلم، وحرصت زوجاتهم أن يظهرنَ بأبهى حلّة، تمامًا كالحسناوات اللاتي كُنّ يظهرنَ في الفيلم مع البطل الوسيم.

ارتدت صوفي فُستانًا لونه أزرق ليليّ، جاء بفتحةِ صدرٍ عميقة وصلت إلى بطنها، بالإضافة إلى الفتحة الجانبية التي وصلت إلى أعلى فخذها، وزيّنت عنقها بعقد التشوكر الذّهبيّ، ووصلت هي وزوجها جو إلى الوجهة الإيطاليّة بسيارة من نوع Aston Martin الكلاسيكية المُفضّلة لدى جيمس بوند.

img

أمّا عن زوجة نيك جوناس، الممثلة البوليوودية الهوليوودية بريانكا شوبرا، فقط اعتمدت الهوت كوتور ستايلًا لليلتها الباذخة، فارتدت فُستانَ الرّيش الشّفّاف من علامة Ralph & Russo، واختارت تسريحة الريترو الكلاسيكية لخصلاتها الدّاكنة، وانتعلت في قدميها صندلًا مكشوفًا مُزيّنًا بالرّيش أيضًأ.

img

أخيرًا وليس آخرًا، وصلت زوجة كيفين جوناس مكان الحدث مُرتديةً فُستانًا لونه فضّي لامع بسيط التصميم بحمّالات سباغتي وفتحة جانبية، وانتعلت معه صندلًا مكشوفًا، إذْ استوحت ستايلها من عقد السبعينات.