كريم عبدالعزيز في عيده الـ44.. تزوّ...

أخبار النجوم

كريم عبدالعزيز في عيده الـ44.. تزوّج مرتين وأُصيب بـ8 جلطات!

وُلِد الفنان كريم عبد العزيز في 17 أغسطس عام 1975، في حي العجوزة بمحافظة الجيزة، ونشأ في أسرة فنية، فوالده المخرج الكبير محمد عبد العزيز، كما أن عمه المخرج عمر عبد العزيز، ولهما تاريخ معروف في السينما المصرية. لعبت هذه البيئة الفنية التي نشأ فيها كريم دورها في تسهيل دخوله عالم الفن، في البداية اشتُهر بدور الشاب الغني الوسيم، لكنه سرعان ما كسر هذا النمط بشخصيات مختلفة متنوعة. دخل معهد السينما عام 1994 ليبدأ حياة مختلفة، وتخرّج في معهد السينما قسم إخراج، فعمل مساعد مخرج لفترة وجيزة، وكانت هذه الفترة كافية للشعور بلذة الوقوف أمام الكاميرا، فقرّر خوض التجربة، ودخل

وُلِد الفنان كريم عبد العزيز في 17 أغسطس عام 1975، في حي العجوزة بمحافظة الجيزة، ونشأ في أسرة فنية، فوالده المخرج الكبير محمد عبد العزيز، كما أن عمه المخرج عمر عبد العزيز، ولهما تاريخ معروف في السينما المصرية.

لعبت هذه البيئة الفنية التي نشأ فيها كريم دورها في تسهيل دخوله عالم الفن، في البداية اشتُهر بدور الشاب الغني الوسيم، لكنه سرعان ما كسر هذا النمط بشخصيات مختلفة متنوعة.

دخل معهد السينما عام 1994 ليبدأ حياة مختلفة، وتخرّج في معهد السينما قسم إخراج، فعمل مساعد مخرج لفترة وجيزة، وكانت هذه الفترة كافية للشعور بلذة الوقوف أمام الكاميرا، فقرّر خوض التجربة، ودخل عالم التمثيل الذي شكل الجزء الأكبر من حياته، وكان المخرج شريف عرفة أول من قدّمه للجمهور.

للمزيد من التفاصيل عبر الفيديو التالي: