مادونا تختار إطلالة عسكرية للاحتفال...

أخبار النجوم

مادونا تختار إطلالة عسكرية للاحتفال بعيد ميلادها الـ61.. شاهدي!

احتفلت ملكة البوب الأمريكية مادونا بعيد ميلادها الـ61 أمس الجمعة، وعلى الرغم من عمرها إلا أنها لا تزال تتمتع بأسلوبها الفريد الذي لا يخلو من الجرأة والجاذبية. واحتفلت مادونا بيومها الخاص بمشاركة متابعيها أكثر من منشور على إنستغرام أبرزها إطلالة عيد ميلادها، حيث اعتمدت إطلالة عسكرية على طريقتها الخاصة كما عودتنا. وفي الصور التي كشفت عنها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يمكن رؤية ملكة البوب بإطلالتها العسكرية المزينة بالشارات والميداليات والتي أضفت إليها لمستها الخاصة وزادتها جاذبية بتنورة قصيرة للغاية وجوارب شبكية، بينما اعتمدت تموجات كلاسيكية وأكملت إطلالتها بأحمر شفاه جريء ونظارات مميزة مستوحاة من فيلم "ماتريكس" الشهير. وتحظى مادونا بشعبية

احتفلت ملكة البوب الأمريكية مادونا بعيد ميلادها الـ61 أمس الجمعة، وعلى الرغم من عمرها إلا أنها لا تزال تتمتع بأسلوبها الفريد الذي لا يخلو من الجرأة والجاذبية.

واحتفلت مادونا بيومها الخاص بمشاركة متابعيها أكثر من منشور على إنستغرام أبرزها إطلالة عيد ميلادها، حيث اعتمدت إطلالة عسكرية على طريقتها الخاصة كما عودتنا.

وفي الصور التي كشفت عنها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يمكن رؤية ملكة البوب بإطلالتها العسكرية المزينة بالشارات والميداليات والتي أضفت إليها لمستها الخاصة وزادتها جاذبية بتنورة قصيرة للغاية وجوارب شبكية، بينما اعتمدت تموجات كلاسيكية وأكملت إطلالتها بأحمر شفاه جريء ونظارات مميزة مستوحاة من فيلم "ماتريكس" الشهير.

img

وتحظى مادونا بشعبية كبيرة ومحبة الكثيرين؛ من معجبيها إلى فريقها، ووسط انشغالها في الاستعدادات لأحدث جولاتها "مدام إكس" والتي ستبدأ هذا الخريف، لم ينسّ الفريق نجمته المفضلة واحتفل بها.

ويُظهر فيديو حماسة أفراد الفريق وكيف فاجأوا نجمتهم بالكثير من كعكات عيد الميلاد والدونتس، بينما كانوا يحملون بالونات تحمل اسم "مدام اكس" وسط تهليل ورقص الفريق. وقالت مادونا: "إنها بداية 3 ليال رائعة من الاحتفال، كل شيء يبدأ بالكعك".

جدير بالذكر أن "مدام إكس" هو الألبوم الـ 14 لمادونا، ومن المقرر أن تبدأ ملكة البوب جولتها المنتظرة في أواخر شهر سبتمبر هذا العام، وستكون نيويورك أولى محطاتها.