مي العيدان لأصالة نصري: خليكِ بنت أ...

أخبار النجوم

مي العيدان لأصالة نصري: خليكِ بنت أكابر.. ما علاقة فجر السعيد؟

يبدو أن الإعلامية الكويتية مي العيدان تولت مهمة زميلتها فجر السعيد في الهجوم على المطربة السورية أصالة، في فترة غياب الأخيرة بسبب مرضها. ونشرت العيدان، عبر حسابها على إنستغرام أغنية أصالة الجديدة "نكتة بايخة" وعلّقت عليها قائلةً: "أصالة حبيبتي مو النكتة بايخة، الأغنية بايخة"، مضيفةً: "فخليكي بنت أكابر أوكي". وأثارت مي، جدل متابعيها بعد الهجوم على أصالة بين مؤيدٍ لها ورافض لأسلوبها وطريقتها مع المطربة السورية. وقال أحد المعلقين: "لم لا تتحدثين عن أغاني أصالة التي تخطت عدد مشاهدتها أحلام ونوال الكويتية"، واتفقت معها أخرى قائلةً: "بالعكس الأغنية لطيفة وحديثك غير مقبول". واتفقت مع مي إحدى المعلقات قائلةً: "كنت أحب

يبدو أن الإعلامية الكويتية مي العيدان تولت مهمة زميلتها فجر السعيد في الهجوم على المطربة السورية أصالة، في فترة غياب الأخيرة بسبب مرضها.

ونشرت العيدان، عبر حسابها على إنستغرام أغنية أصالة الجديدة "نكتة بايخة" وعلّقت عليها قائلةً: "أصالة حبيبتي مو النكتة بايخة، الأغنية بايخة"، مضيفةً: "فخليكي بنت أكابر أوكي".

img

وأثارت مي، جدل متابعيها بعد الهجوم على أصالة بين مؤيدٍ لها ورافض لأسلوبها وطريقتها مع المطربة السورية.

وقال أحد المعلقين: "لم لا تتحدثين عن أغاني أصالة التي تخطت عدد مشاهدتها أحلام ونوال الكويتية"، واتفقت معها أخرى قائلةً: "بالعكس الأغنية لطيفة وحديثك غير مقبول".

img

واتفقت مع مي إحدى المعلقات قائلةً: "كنت أحب أغاني أصالة لكن هذه المرة لا أعرف هل هي تسولف أَم تغني، وكذلك وصفت أخرى الأغنية بالتافهة".

يُذكر أنَّ خلافاتٍ نشبت بين أصالة وفجر السعيد، وتحديدًا عندما طلبت أصالة الجنسية المصرية ثم هاجمتها فجر، بسبب حصولها على الجنسية البحرينية ودارت بينهما بعد ذلك حربٌ شعواء قبل أن تهدأ مؤخرًا بسبب مرض فجر السعيد.

img

والمعروف أنَّ مي العيدان صديقةٌ مقرّبة لفجر السعيد وحين غابت الأخيرة عن المشهد بسبب خضوعها للعلاج في لندن من أزمةٍ صحية ألمّت بها، كانت هي حاضرةً في نقد ومهاجمة أصالة.

وطرحت أصالة أغنية "نكتة بايخة" في الـ 7 من آب/أغسطس الحالي، وحققت مشاهداتٍ عالية على يوتيوب وتخطت 4 ملايين مشاهدة، وهي من كلمات عبدالحميد حباك، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع فهد.