جينفر لوبيز تُهدي خطيبها سيّارة مثل...

أخبار النجوم

جينفر لوبيز تُهدي خطيبها سيّارة مثلما فعل معها.. أيهما "الأفخم"!

احتفلت النجمة العالمية جينفر لوبيز بعيد ميلادها الـ50 مؤخرًا، والذي صادف يوم حفلها الأسطوري في مدينة العلمين المصرية، وتجمّع فيه نخبة كبيرة من الفنانين والوزراء في مصر، وبالطبع أهداها خطيبها أليكس رودريغز هديته الثمينة. ويُعرف الشريكان بعلاقتهما القوية منذ سنوات وتمّت خطبتهما العام 2017، وبحسب مجلة ماري كلير، أهدى رودريغز خطيبته الحسناء هدية قيمة في عيد ميلادها، وهي سيارة حمراء نارية من ماركة بورش موديل 2019. وبدورها ردّت جينفر لحبيبها الهدية بسيارة من طراز الدفع الرباعي (الجيب)، من ماركة فورد برونكو في أحدث إصدارتها لعام 2020، وتنتمي هذه السيارة لفئة السيارات الكهربائية، وهي الطراز المطوّر لموديل عام 1974، باللون الأزرق

احتفلت النجمة العالمية جينفر لوبيز بعيد ميلادها الـ50 مؤخرًا، والذي صادف يوم حفلها الأسطوري في مدينة العلمين المصرية، وتجمّع فيه نخبة كبيرة من الفنانين والوزراء في مصر، وبالطبع أهداها خطيبها أليكس رودريغز هديته الثمينة.

ويُعرف الشريكان بعلاقتهما القوية منذ سنوات وتمّت خطبتهما العام 2017، وبحسب مجلة ماري كلير، أهدى رودريغز خطيبته الحسناء هدية قيمة في عيد ميلادها، وهي سيارة حمراء نارية من ماركة بورش موديل 2019.

img

وبدورها ردّت جينفر لحبيبها الهدية بسيارة من طراز الدفع الرباعي (الجيب)، من ماركة فورد برونكو في أحدث إصدارتها لعام 2020، وتنتمي هذه السيارة لفئة السيارات الكهربائية، وهي الطراز المطوّر لموديل عام 1974، باللون الأزرق الفاتح، ويبدو أن أليكس قد استوحى لونها من فريقه السابق لرياضة البيسبول.

img

ويُظهر الفيديو أليكس في قمة السعادة أثناء قيادته لسيارته الجديدة، وبجواره لوبيز تتراقص على موسيقى أغنية كاردي بي.

وأحيت المغنية الأمريكية جينيفر لوبيز الأسبوع الماضي، أول حفلة غنائية لها في مصر، رغم دعوات نشطاء لمقاطعة وإلغاء حفلها جرّاء قيامها مؤخرًا بزيارة إسرائيل.

وأطلّت لوبيز في حفلتها الأولى بمصر، بنفس الزي الذي اعتادت على ارتدائه في جولتها الغنائية "It's My Party"، والذي يُبرز جمالها وأنوثتها بشكل بارز، وكان حديثَ وسائل الإعلام حول العالم.