إيمي سمير غانم: أعيشُ فترة نقاهة.. وهذا سبب إنفصالي فنيًا عن حسن الرداد!
إيمي سمير غانم: أعيشُ فترة نقاهة.. وهذا سبب إنفصالي فنيًا عن حسن الرداد!إيمي سمير غانم: أعيشُ فترة نقاهة.. وهذا سبب إنفصالي فنيًا عن حسن الرداد!

إيمي سمير غانم: أعيشُ فترة نقاهة.. وهذا سبب إنفصالي فنيًا عن حسن الرداد!

شاركت الممثلة المصريّة إيمي سمير غانم، بأوّل بطولة مطلقة خلال رمضان الفائت، وجسّدت شخصيّة بطلة خارقة، تمرّ بالعديد من المواقف والأزمات.

تعيش إيمي حاليًا استراحة محارب، وصرّحت في أحد اللقاءات الصّحفيّة: "في هذه الفترة لا يوجد أي جديد على الإطلاق، كوني قررت أن أعيش حالياً فترة طويلة من الراحة، حتى أستعيد نشاطي بعد المجهود الكبير الذي بذلته في تصوير (سوبر ميرو)"

وعن سبب الرّاحة الطويلة، أوضحت الفنانة أنّها غير قادرة على تلقّي أيّ عروض، وتشعر أنّ الفترة الحالية هي فترة راحة فقط، ينبغي فيها ألا تقدّم أيّ شيء له علاقة بالعمل، لأنّها قرّرت أنْ تتفرّغ للرّاحة والاستجمام والعائلة.

يُشار أنّ مسلسل "سوبر ميرو" شهد إنفصالها فنيًا عن حسن الرداد، بعدما حقّقا نجاحًا بمسلسل "عزمي وأشجان" الذي حقّق نجاحًا كبيرًا. وصرّحت إيمي سبب الإنفصال: "كل واحد منا عُرضت عليه فكرة قرر أن يقدمها، وهذا هو السبب الوحيد لعدم عملنا معاً هذا الموسم، وأعتقد أنه لا يوجد أي شرط لكي نعمل معاً طوال مشوارنا الفني، ومن الممكن جداً أن نعود للتعاون خلال الفترة المقبلة لو وجدنا عملاً يناسب أفكارنا".

ووفقًا لنقّاد فنيّين، مسلسل "سوبر ميرو" يعتبر عملاً غير متماسك، وخرج عن القواعد الفنيّة، ولا يهدف إلى تقديم رؤية أو تخيّل، بل اعتمد على التهريج، واعتبر البعض أنّ العمل لم يقدّم النجاح المطلوب أو المتوقّع، رغم ترقّب الجمهور للأعمال الكوميدية لإيمي سمير غانم بعد استقلالها، بسبب كثرة المشاهد الضعيفة التي يعتبرها المشاهد استخفافًا بعقله.

وخلال اللقاء الصّحفيّ، اعتبرت إيمي سمير غانم أنّ ردود الأفعال عبر منصّات التواصل الاجتماعيّ غير مُقنعة، وقالت: "أنا أمشي في الشارع وأعرف آراء الناس منهم، فجمهور الشارع هو الأصدق بالنسبة إليّ، منه عرفت أن مسلسلي (هبة رجل الغراب، نيللي وشريهان) حققا النجاح المطلوب، ومن الجمهور نفسه أيضاً عرفت أن (سوبر ميرو) حقق النجاح المطلوب، فمثلاً وجدت أن هناك (شيبس سوبر ميرو)، و(عروسة سوبر ميرو)، وعندما أسافر أو أكون في أي مكان، أجد أن الجمهور يشيد بما قدمته، فهذه هي ردود الأفعال الحقيقية الصادقة على عكس السوشال ميديا التي تحمل نفاقاً لا حدود له".

يُذكر أنّ مسلسل "سوبر ميرو" تأليف محمد محمدي، وأحمد محيي، وإخراج وليد الحلفاوي، وبطولة إيمي سمير غانم مع عدد من النجوم، أبرزهم: حمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وملك قورة، ومحمد محمود، وأحمد سلطان، بالاشتراك مع النجم الكبير سمير غانم، والفنانة القديرة إنعام سالوسة.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com