جان يامان وديميت أوزدمير سويًا على...

أخبار النجوم

جان يامان وديميت أوزدمير سويًا على البحر.. هل يُخفيان علاقة حب؟

نشر الفنان التركي جان يامان عبر حسابه الخاص في إنستغرام فيديو من إجازته، ويظهر فيه وهو يستمتع بالسباحة في وسط البحر، فيما تزامن نشر الفنان التركي للفيديو مع قيام ديميت أوزدمير بنشر صورة من إجازتها، ظهرت فيها بملابس البحر على أحد الشواطئ. وبحسب الفيديو والصورة اتضح أن يمان وأزدمير يقضيان إجازتهما سويًا، وهو الأمر الذي يؤكد أن علاقتهما ما زالت مستمرة بالرغم من انتهاء مسلسلهما "الطائر المبكر". وبالرغم من نفي الاثنين لوجود علاقة حب بينهما بشكل مستمر وإصرارهما على أن ما يجمعهما مجرد صداقة قوية، إلا أنها ليست المرة الأولى التي يقضي بها الثنائي إجازة سويًا. وتساءل الجمهور عن سر

نشر الفنان التركي جان يامان عبر حسابه الخاص في إنستغرام فيديو من إجازته، ويظهر فيه وهو يستمتع بالسباحة في وسط البحر، فيما تزامن نشر الفنان التركي للفيديو مع قيام ديميت أوزدمير بنشر صورة من إجازتها، ظهرت فيها بملابس البحر على أحد الشواطئ.

وبحسب الفيديو والصورة اتضح أن يمان وأزدمير يقضيان إجازتهما سويًا، وهو الأمر الذي يؤكد أن علاقتهما ما زالت مستمرة بالرغم من انتهاء مسلسلهما "الطائر المبكر".

وبالرغم من نفي الاثنين لوجود علاقة حب بينهما بشكل مستمر وإصرارهما على أن ما يجمعهما مجرد صداقة قوية، إلا أنها ليست المرة الأولى التي يقضي بها الثنائي إجازة سويًا.

وتساءل الجمهور عن سر الصداقة القوية التي تربط بينهما والتي دفعتهما لقضاء إجازتهما سويًا، فيما رأى البعض أن يامان وأزدمير يعيشان قصة حب ولا يرغبان بالكشف عنها للجمهور ولا الصحافة، وهو الأمر الذي دفعهما لعدم التقاط صور سويًا في الرحلة، وقيام كل منهما بنشر صورة منفردة.

يُشار إلى أن الفنانين التركيين حققا نجاحًا كبيرًا بسبب مسلسلهما "الطائر المبكر" والذي انتهى مؤخرًا وحقق نسبة مشاهدة عالية جدًا في تركيا والوطن العربي.

View this post on Instagram

🌸

A post shared by Demet Özdemir (@1demetozdemir) on