أخبار النجوم

شاهدي الصور الأولى لطفل بوراك أوزجفيت وفهرية أفجان

على الرغم من تكتم النجم التركي بوراك أوزجفيت وزوجته الممثلة التركية فهرية أفجان بشأن ابنهما كاران، وحِرص الثنائي على عدم إظهاره للإعلام، إلا أنَّه وعلى ما يبدو تمكن أحد المصورين من التقاط صورٍ للطفل ذي الـ 4 شهور. ونشرت الصحف التركية، صورًا للطفل برفقة مربيته الخاصة، وهي تحمله وتقفُ به خلف النافذة في فيلا استأجرها الزوجان لقضاء عطلتهما الصيفية في مدينة بودروم التركية. وفي الصور التي نشرتها الصحيفة، تظهر أفجان وهي تستلقي أمام بركة السباحة فيما يقوم زوجها بوراك بالتقاطِ صورٍ لها في وضعياتٍ مختلفة، كما ظهر الزوجان وهما يستمتعان بالسباحة داخل البركة. يُذكر أن الزوجين استقبلا مولودهما كاران في

على الرغم من تكتم النجم التركي بوراك أوزجفيت وزوجته الممثلة التركية فهرية أفجان بشأن ابنهما كاران، وحِرص الثنائي على عدم إظهاره للإعلام، إلا أنَّه وعلى ما يبدو تمكن أحد المصورين من التقاط صورٍ للطفل ذي الـ 4 شهور.

ونشرت الصحف التركية، صورًا للطفل برفقة مربيته الخاصة، وهي تحمله وتقفُ به خلف النافذة في فيلا استأجرها الزوجان لقضاء عطلتهما الصيفية في مدينة بودروم التركية.

وفي الصور التي نشرتها الصحيفة، تظهر أفجان وهي تستلقي أمام بركة السباحة فيما يقوم زوجها بوراك بالتقاطِ صورٍ لها في وضعياتٍ مختلفة، كما ظهر الزوجان وهما يستمتعان بالسباحة داخل البركة.

يُذكر أن الزوجين استقبلا مولودهما كاران في الـ 14 من نسيان/إبريل الماضي في مستشفى أمريكي، قاما حينها باستئجارِ جناحٍ خاصٍ لولادته، وعاش النجم بوراك لحظاتٍ مؤثّرة، إذ لم يتركْ زوجته بمفردها أثناء الولادة، ودخل معها إلى العمليات.