أخبار النجوم

آشلي غراهام حامل.. وتحتفل بعيد زواجها التاسع!

تمتلك آشلي غراهام، 31 عامًا، عددّا من الألقابٍ المرموقة وهي: عارضة أزياء، ورائدة أعمال، ومُصممة أزياء، وها هي في صدد إضافة لقبٍ جديدٍ لنفسها، يُعدّ الأهم من بينها جميعًا، ألا وهو "الأم". ففي فيديو جديدٍ نشرته عارضة أزياء الوزن الزّائد عبر حسابها في إنستغرام الذي يُتابعه 8 ملايين شخص، أعلنت آشلي عن حملها بطفلها الأوّل من زوجها جاستين إرفن. وظهرت غراهام في الفيديو وهي ترتدي فُستانًا ضيّقًا من الصّوف الناعم لونه أخضر فاتح، اختارته من علامة Enza Costa، ووصل سعره إلى 161 دولارًا، كما زيّنت عنقها بالعقود الذّهبية، في حين ارتدى زوجها "تي شيرت" أبيض وبنطلونًا رياضيًا أسود. وفي تعليقها

تمتلك آشلي غراهام، 31 عامًا، عددّا من الألقابٍ المرموقة وهي: عارضة أزياء، ورائدة أعمال، ومُصممة أزياء، وها هي في صدد إضافة لقبٍ جديدٍ لنفسها، يُعدّ الأهم من بينها جميعًا، ألا وهو "الأم".

ففي فيديو جديدٍ نشرته عارضة أزياء الوزن الزّائد عبر حسابها في إنستغرام الذي يُتابعه 8 ملايين شخص، أعلنت آشلي عن حملها بطفلها الأوّل من زوجها جاستين إرفن.

وظهرت غراهام في الفيديو وهي ترتدي فُستانًا ضيّقًا من الصّوف الناعم لونه أخضر فاتح، اختارته من علامة Enza Costa، ووصل سعره إلى 161 دولارًا، كما زيّنت عنقها بالعقود الذّهبية، في حين ارتدى زوجها "تي شيرت" أبيض وبنطلونًا رياضيًا أسود.

وفي تعليقها أسفل الفيديو، كتبت العارضة: "قبل 9 أعوام، تزوّجت حُب حياتي، وقد كانت أفضل رحلةٍ في حياتي مع أكثر شخصٍ أحبّه. واليوم، نشعر بأننا في غاية الامتنان والحماس للاحتفال بعائلتنا التي تكبر. عيد زواج سعيد يا جاستين، وما هي الحياة إلّا السير نحو الأفضل".

وبدوره، شارك جاستين إرفن الأنباء السّعيدة عبر حسابه في إنستغرام، من خلال نشره صورةً جمعته بزوجته آشلي بينما كان يحمل بيده صورة ألتراساوند لطفلهما القادم.

وتفاعل الجمهور مع آشلي من خلال التعليقات والمُباركات التي تركوها في خانة التّعليقات، بل وانضمّت إليهم مجموعة من المشاهير الذين باركوا لآشلي في هذه المُناسبة السعيدة، فكتبت الممثلة العالمية ريس ويذرسبون "واو.. سعيدة لكما للغاية"، في حين علّقت عارضة الأزياء إميلي رتاجكوسكي "مُبارك يا جميلة"، وعلّقت جوردن وودز "يا إلهي.. هذا يجعلني سعيدة للغاية! مبروك".

ومن الجدير ذكره أنّه كشفت آشلي منذ شهرين من خلال مقابلتها مع مجلة Harper's Bazaar، بأنّ الأطفال آخر أولوياتها، حيث صرّحت: "بالنّهاية نعم إنني مُتزوجة منذ 9 سنوات، لكنّي ما زلت أشعر أنني ما زلت صغيرة للغاية على إنجاب الأطفال، وما زال لدي الكثير من الأعمال لأبنيها".