محمود العسيلي يهاجم صاحب فيديو "الو...

أخبار النجوم

محمود العسيلي يهاجم صاحب فيديو "الواسطة" مجددًا!

يبدو أن تبعات أزمة المطرب المصري محمود العسيلي مع صاحب فيديو "الواسطة" لا تزال مستمرة، وما يؤكد هذا أن الجمهور لم يتقبل اعتذاره، فمع كل عمل جديد يحاول "العسيلي" الترويج له عبر حسابه على "تويتر"، يتفاجأ بأحد المتابعين يُذكّره بموقفه مثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ ما جعله يخرج عن شعوره مجددًا ويهاجم صاحب الفيديو الشهير. ووصف المطرب محمود العسيلي، الشخص صاحب فيديو الواسطة بالمزعج والزنّان، وذلك خلال رده على إحدى متابعاته، عبر حسابه على موقع "تويتر". وبدأت القصة عندما روّج "العسيلي" لأغنيته الجديدة التي يقدمها كإعلان لإحدى شركات الهاتف المحمول، برفقة مواطنه مصطفى حجاج، حيث علقّت المتابعة على أغنية

يبدو أن تبعات أزمة المطرب المصري محمود العسيلي مع صاحب فيديو "الواسطة" لا تزال مستمرة، وما يؤكد هذا أن الجمهور لم يتقبل اعتذاره، فمع كل عمل جديد يحاول "العسيلي" الترويج له عبر حسابه على "تويتر"، يتفاجأ بأحد المتابعين يُذكّره بموقفه مثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ ما جعله يخرج عن شعوره مجددًا ويهاجم صاحب الفيديو الشهير.

ووصف المطرب محمود العسيلي، الشخص صاحب فيديو الواسطة بالمزعج والزنّان، وذلك خلال رده على إحدى متابعاته، عبر حسابه على موقع "تويتر".

وبدأت القصة عندما روّج "العسيلي" لأغنيته الجديدة التي يقدمها كإعلان لإحدى شركات الهاتف المحمول، برفقة مواطنه مصطفى حجاج، حيث علقّت المتابعة على أغنية العسيلي الجديدة بالقول: "المشكلة إني زي ناس كتير مش عارفة أرجع أحب أسمعه تاني بعد الموقف اللي حصل منه".

الأمر الذي دفع "العسيلي" للرد بغضب وحسم في ذات الوقت فقال: "أنا اعتذرت على فكرة على أسلوب الكلام، المفروض أعتزل عشان ‏قولت لواحد مزعج وزنان من منظمين الحفلة".

img

واستطرد المطرب المصري قائلًا: "يعني المفروض يحافظ على النظام مش يبوظه، إن مينفعش أتصور معاك عشان مالكش ‏أفضلية على الناس التانية؟، مختتمًا: "سبحان الله أد إيه الناس بقت غريبة".‏

وكان المطرب المصري محمود العسيلي، افتعل أزمة بسبب تصرفه الذي عدّه الغالبية مثيرًا للجدل ولا يصح أن يخرج من فنان؛ إذ أحرج معجبًا طلب التصوير معه في أحد حفلاته، قائلاً: "أنت عندك واسطة عشان تتصور معايا".

ولم يمرّ وقت كبير على تلك الواقعة؛ إذْ كرر "العسيلي" الأسلوب نفسه خلال تعامله مع أحد معجبيه؛ إذ أبعد شابًا صعد على المسرح لالتقاط صورة معه، فدفعه العسيلي إلى الأسفل وقال له: "إنت جاي تضربني ولا إيه؟".

يُذكر أن محمود العسيلي، فاجأ جمهوره بخطوبته على خبيرة التجميل أمنية عبدالمنعم في منتجع مراسي بالساحل الشمالي في مصر، قبل أيام، حيث نشر فيديو عبر "إنستغرام" ظهر فيه يقوم بتقديم دبلة الخطوبة لخطيبته.


 

قد يعجبك ايضاً