أخبار النجوم

تايلور سويفت أول فنانة تفوز بهذه الجائزة في حفل Teen Choice Awards 2019

شهدنا أمس الأحد حفل جوائز اختيار المراهقين لعام 2019، والذي أُقيم في مدينة "هيرموسا بيتش" بولاية كاليفورنيا. كانت الممثلة الشهيرة "لوسي هيل" ومدون اليوتيوب الأمريكي "ديفيد دوبريك"، ضيفي الحفل، وقد قدما أبرز أعمال السينما والتلفزيون والموسيقى وغيرها. وفي حين أنه في كل عام يقدم لنا الحفل كوكبة من النجوم، إلا أن حفل هذا العام يعدّ مميزًا للغاية، خاصة أن النجمة تايلور سويفت أصبحت أول فنانة تفوز بجائزة "أيقونة اختيار المراهقين" Teen Choice Icon Award. ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، لم يسبق وفاز أحد النجوم بتلك الجائزة في تاريخ الحفل. كان الجميع متحمسين وسعداء للغاية بحصول تايلور على الجائزة المميزة، فقبيل

شهدنا أمس الأحد حفل جوائز اختيار المراهقين لعام 2019، والذي أُقيم في مدينة "هيرموسا بيتش" بولاية كاليفورنيا.

كانت الممثلة الشهيرة "لوسي هيل" ومدون اليوتيوب الأمريكي "ديفيد دوبريك"، ضيفي الحفل، وقد قدما أبرز أعمال السينما والتلفزيون والموسيقى وغيرها.

وفي حين أنه في كل عام يقدم لنا الحفل كوكبة من النجوم، إلا أن حفل هذا العام يعدّ مميزًا للغاية، خاصة أن النجمة تايلور سويفت أصبحت أول فنانة تفوز بجائزة "أيقونة اختيار المراهقين" Teen Choice Icon Award.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، لم يسبق وفاز أحد النجوم بتلك الجائزة في تاريخ الحفل.

كان الجميع متحمسين وسعداء للغاية بحصول تايلور على الجائزة المميزة، فقبيل تكريمها على المسرح، قدمت لها مجموعة من أصدقائها النجوم، "إيد شيران" و"ويز خليفة" والممثلة "هايلي كيوكو"، بالإضافة إلى "جميلة جميل" وفرقة " هاييم"، فيديو يشجعونها فيه.

وفي الصور، يمكن رؤية تايلور وهي سعيدة للغاية أثناء تسلمها جائزتها وهي عبارة عن لوح تزلج على الأمواج ذي تصميم مخصص لأجلها، والذي تميز بأشكال قططها الـ 3 المحببة "ميريديث" و"أوليفيا" و"بنجامين".

وأثناء إلقائها خطاب تلقيها الجائزة، استغلت تايلور الفرصة لتشجيع فريق "منتخب الولايات المتحدة لكرة القدم للسيدات"، وقالت: "مع فوزهنّ بكأس العالم، يصنعنّ التاريخ، من حيث المساواة بين الجنسين"، كما طلبت تايلور من معجبيها تشجيع الفريق ودعم نسائه.

ثم وجهت المغنية الأمريكية خطابها إلى معجبيها، وقالت: "تسعدونني للغاية، وتضحكوني كل يوم، دائمًا ما أحب لقاءكم، فأنتم أكثر الأشخاص سخاءً، وشكرًا لجعل حياتي جميلة هكذا".

وبالإضافة إلى ذلك، قدمت تايلور بعض النصائح؛ إذ قالت لمعجبيها إنه لا مفر من الوقوع في الأخطاء، وأن ذلك أمر طبيعيً، كما حفزتهم على أن يكونوا لطفاء تجاه أنفسهم ويدافعوا عن أنفسهم.

وبالطبع لا ننسى إطلالة تايلور الجذابة، والتي لفتت الأنظار برومبر مفعم بالألوان وبليزر بالنقشة نفسها من علامة "فيرساتشي"، وأكملت إطلالتها بحذاء زاهٍ جمع بين اللون البرتقالي والفوشيا.

ولم ينته الحفل بالنسبة لتايلور عند تسلم جائزتها، بل فاجأت محبيها بإعلان إطلاقها ألبومًا جديدًا بعنوان "لافر" Lover يوم الـ 23 من أغسطس، كما قالت إنها ستطلق أغنية تحمل اسم الألبوم نفسه يوم الـ 16 من الشهر الجاري.

وشهد الحفل فوز العديد من النجوم، بينهم روبرت داوني جونيور الشهير بدوره "الرجل الحديدي"، و"زيندايا"، بالإضافة إلى الإخوة جوناس وشون مينديز وغيرهم من النجوم.