انفصالُ مايلي سايرس عن ليام هيمسورث...

أخبار النجوم

انفصالُ مايلي سايرس عن ليام هيمسورث بعد أقلّ من عامٍ على زواجهما!

دائمًا ما تُثير مايلي سايرس الجدل بتصرفاتها الخارجة عن المألوف، إذْ كانت تسعى للخروج من الإطار الطفولي الذي انحصرت فيه بسبب أدائها شخصية هانا مونتانا، ولكن يبدو أن الأمور خرجت عن السيطرة هذه المرة. فبعد 7 أشهر فقط من الزواج، صدمت المغنية الأمريكية الجميع أمس السبت بخبر انفصالها عن ليام هيمسورث في بيان على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أرجعت فيه السبب إلى أن كلاهما يسعى حاليًا إلى "التركيز على أنفسهما ومسيرتهما المهنية". إلا أنه يبدو أن الخيانة هي السبب وراء انهيار زواج مايلي وليام، فوفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يأتي خبر الانفصال بعدما شوهدت مايلي تقبل المدوّنة الأمريكية "كايتلين كارتر"

دائمًا ما تُثير مايلي سايرس الجدل بتصرفاتها الخارجة عن المألوف، إذْ كانت تسعى للخروج من الإطار الطفولي الذي انحصرت فيه بسبب أدائها شخصية هانا مونتانا، ولكن يبدو أن الأمور خرجت عن السيطرة هذه المرة.

فبعد 7 أشهر فقط من الزواج، صدمت المغنية الأمريكية الجميع أمس السبت بخبر انفصالها عن ليام هيمسورث في بيان على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أرجعت فيه السبب إلى أن كلاهما يسعى حاليًا إلى "التركيز على أنفسهما ومسيرتهما المهنية".

إلا أنه يبدو أن الخيانة هي السبب وراء انهيار زواج مايلي وليام، فوفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يأتي خبر الانفصال بعدما شوهدت مايلي تقبل المدوّنة الأمريكية "كايتلين كارتر" يوم الجمعة، أثناء رحلة مع عدة صديقات في بحيرة "كومو" الإيطالية.

img

يجدر بالذكر أن "كايتلين" هي الزوجة السابقة لـ "برودي جينر" شقيق فتيات آل جينر، وتأتي صورها مع مايلي بعد انفصالها مؤخرًا عن برودي بعد زواج دام عامًا.

ويأتي هذا الخبر الصادم أيضًا بعدما نشرت مايلي مؤخرًا صورة لها دون خاتم الزواج، مما لفت انتباه المعجبين وأثار حيرتهم.

هذا وقال متحدّث باسم مايلي للصحافة: "اتفق مايلي وليام على الانفصال حاليًا، إذ قرّرا أن هذا هو الأفضل لهما للتركيز على أنفسهما وعملهما، فالأشخاص دائمًا ما يتغيرون في العلاقات كأفراد".