إليزابيث أولسن بخاتم خطوبة مُشابه ل...

أخبار النجوم

إليزابيث أولسن بخاتم خطوبة مُشابه لألماسة كيت ميدلتون.. استوحته من فيلم Avengers

شوهدت الممثلةُ إليزابيث أولسن البالغة من العمر 30 عامًا وهي ترتدي خاتم خطوبة ضخمًا من الزمرد أثناء تسوقها نهاية الأسبوع الماضي في لوس أنجلوس، مما يؤكّد صحة الإشاعات التي انتشرت عن خطوبتها من صديقها الموسيقي روبي أرنيت. وذكّرنا خاتم خطوبتها بالحجر الأخضر الذي زيّن إبهام قفاز الشرير الشهير ثانوس في سلسة مارفل الشهيرة "أفينجرز"، فهل اختارت أولسن خاتم خطوبتها بحجر الزمرد الأخضر على هذا الأساس خصوصًا أنها أدّت دور شخصية سكارليت ويتش في نفس السلسلة لعدة سنوات. الأمر ممكن، بالنظر إلى أنه تم عرض الجزء الأخير من السلسلة منذ أسابيع. وأتى خاتم الخطوبة مزينًا بحجر الزمرد المربّع محاطًا بهالة رائعة

شوهدت الممثلةُ إليزابيث أولسن البالغة من العمر 30 عامًا وهي ترتدي خاتم خطوبة ضخمًا من الزمرد أثناء تسوقها نهاية الأسبوع الماضي في لوس أنجلوس، مما يؤكّد صحة الإشاعات التي انتشرت عن خطوبتها من صديقها الموسيقي روبي أرنيت.

وذكّرنا خاتم خطوبتها بالحجر الأخضر الذي زيّن إبهام قفاز الشرير الشهير ثانوس في سلسة مارفل الشهيرة "أفينجرز"، فهل اختارت أولسن خاتم خطوبتها بحجر الزمرد الأخضر على هذا الأساس, خصوصًا أنها أدّت دور شخصية سكارليت ويتش في نفس السلسلة لعدة سنوات. الأمر ممكن، بالنظر إلى أنه تم عرض الجزء الأخير من السلسلة منذ أسابيع.

img

وأتى خاتم الخطوبة مزينًا بحجر الزمرد المربّع محاطًا بهالة رائعة من حبات الألماس ومتمركزًا على سوار رفيع من الذهب الأصفر، ووضّح جيمس شولتز، مؤسس أحد أشهر متاجر خواتم الخطوبة، أن خاتم إليزابيث له طابع ملكي، مشيرًا إلى أنه يُشبه خاتم كيت ميدلتون الأيقوني، وأضاف أن الزمرد في خاتم أولسن هو عيار 4 قيراط، مما يجعل سعره يتراوح بين 200 ألف و 250 ألف دولار.

وهكذا انضمّ الثنائي أولسن وأرنيت إلى باقي الثنائيات الذين اختاروا خواتم الخطوبة بأحجار ملونة بدل الخاتم التقليدي ذي الألماسة اللامعة، أمثال كاتي بيري وأورلاندو بلوم، سكارليت جوهانسون وكولن جوست، وأختها الكبرى ماري كيت أولسن وأوليفييه ساركوزي.

img