زينة تسبُّ إحدى متابعاتها وتصفها با...

أخبار النجوم

زينة تسبُّ إحدى متابعاتها وتصفها بالمتطفلة و"البجحة".. ما علاقة أحمد عز؟

هاجمت الفنانة المصرية زينة، إحدى متابعاتها ووصفتها بالبجحة والمتطفلة؛ بسبب طلبها رؤية أولادها من أحمد عز. وكانت البداية بنشر زينة، مقطع فيديو عبر حسابها على إنستغرام لأدعيةِ وتكبيرات عيد الأضحى، وتمنّي النفس بزيارة بيت الله الحرام. وأثناء ذلك طلبت إحدى متابعات الفنانة بأن ترى أطفالها قائلةً:"زينة إمتى هتورينا الولاد، حرام عليكي والله عايزين نشوفهم بحق حرمة يوم عرفة وريهم لينا". وهو الطلب الذي رأته زينة مستفزًا وفي غير موضعه فجاء ردها حادًا وعنيفًا، حيثُ قالت: "معلش إنتى متطفلة وبجحة جداً ما يصحش تحلفيني بيوم عرفة على حاجة ما تخصكيش، والمفروض الناس بتدعي وتكبر وإنتي مخك وتفكيرك تشوفي ولاد فنانين، فوقي

هاجمت الفنانة المصرية زينة، إحدى متابعاتها ووصفتها بالبجحة والمتطفلة؛ بسبب طلبها رؤية أولادها من أحمد عز.

وكانت البداية بنشر زينة، مقطع فيديو عبر حسابها على إنستغرام لأدعيةِ وتكبيرات عيد الأضحى، وتمنّي النفس بزيارة بيت الله الحرام.

وأثناء ذلك طلبت إحدى متابعات الفنانة بأن ترى أطفالها قائلةً:"زينة إمتى هتورينا الولاد، حرام عليكي والله عايزين نشوفهم بحق حرمة يوم عرفة وريهم لينا".

وهو الطلب الذي رأته زينة مستفزًا وفي غير موضعه فجاء ردها حادًا وعنيفًا، حيثُ قالت: "معلش إنتى متطفلة وبجحة جداً ما يصحش تحلفيني بيوم عرفة على حاجة ما تخصكيش، والمفروض الناس بتدعي وتكبر وإنتي مخك وتفكيرك تشوفي ولاد فنانين، فوقي إحنا مش هننفعك روحي ادعي ده يوم كله بركة".

ويبدو أن رد الفنانة القاسي لم يرق للمتابعة، فحاولت أن تستفزها قائلةً: "بعد ردك مش عايزة أشوف ولاد فنانين أنا عايزة أشوف ولاد أحمد عز حلوين زي بباهم ولا طالعين لأمهم، وسبنا البركة ليكي يا تقية"، ليأتي دور زينة، التي قالت لها: "لو بتحبي أبوهم قوي كدة أبقي اسأليه هو مش أنا".

وتباينت ردود فعل باقي متابعيها بين من وصفها بالمستفزة؛ بسبب قساوة ردها، وبين من اعتبر أنَّ من حقها الدفاع عن أولادها، وأن الطلب في غير موضعه.

يُذكر أنَّ الفنانة زينة أثبتت نسب أولادها من الفنان أحمد عز، بعد رفض الطعن الذي قدّمه لمحكمة الأسرة، فيما تحرص على إبعاد أولادها عن أنظار السوشيال ميديا.