بين أحلام وأصالة.. هذا تعليق نادين...

أخبار النجوم

بين أحلام وأصالة.. هذا تعليق نادين نجيم على خلافهما!

حاولت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، مُصالحة كلٍّ من النجمة السّورية أصالة والإماراتية أحلام، من خلال تعليقٍ على إنستغرام. وعلّقت نجيم على مقطع فيديو، يُظهر أصالة في إحدى المقابلات الصّحفية، وتم سؤالها عن خلافها مع أحلام وقالت بطرافتها وعفويتها المعهودة: "قامت بحظر (بلوك)، فلتفعل ما تشاء"، واستكملت كأنّها تُخاطب أحلام: "إنفش خلقِك بيبي؟!". وجاء تعليق نجيم باللغة الإنجليزية وحثّت النجمتان أصالة وأحلام، على ضرورة التصالح لأنّهما من أهم نجمات العالم العربي، والحياة أقصر من أنّنا نتوقّف عند الخلافات، كما عبّرت عن محبّتها لهما. يُشار إلى أن علاقة النجمتين شهدت حالة مدٍّ وجزر بين الصداقة تارةً والخصام تارةً أخرى، وشبّ الخلاف

حاولت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، مُصالحة كلٍّ من النجمة السّورية أصالة والإماراتية أحلام، من خلال تعليقٍ على إنستغرام.

وعلّقت نجيم على مقطع فيديو، يُظهر أصالة في إحدى المقابلات الصّحفية، وتم سؤالها عن خلافها مع أحلام وقالت بطرافتها وعفويتها المعهودة: "قامت بحظر (بلوك)، فلتفعل ما تشاء"، واستكملت كأنّها تُخاطب أحلام: "إنفش خلقِك بيبي؟!".

وجاء تعليق نجيم باللغة الإنجليزية وحثّت النجمتان أصالة وأحلام، على ضرورة التصالح لأنّهما من أهم نجمات العالم العربي، والحياة أقصر من أنّنا نتوقّف عند الخلافات، كما عبّرت عن محبّتها لهما.

img

يُشار إلى أن علاقة النجمتين شهدت حالة مدٍّ وجزر بين الصداقة تارةً والخصام تارةً أخرى، وشبّ الخلاف الأخير بعدما تمنّت أصالة الشفاء للإعلامية فجر السّعيد، التي أُصيبت بوعكةٍ صحية دخلت على أثرها إلى المستشفى، فقرّرت أصالة أن تحسم الخلاف بينها وبين فجر "صديقة أحلام"، وتمنّت لها الشفاء، لترد عليها أحلام بتوجيه الشكر والتعبير عن محبّتها لها.

وبدورها عاتبت أصالة زميلتها أحلام بمحبّة حيث كتبت عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "حلّومة أنا بعرف ومتأكدة إنك بتحبيني وبتحبيني كتير... بس ليش مرات بتجاكريني يا حلومة يا حلومة والله ‏عذبتيني بهالسخن والبارد اللي صارلنا عايشين فيه تقريبا ربع قرن... المهم الله يحفظك ويحفظ كل الطيبين ويشفي كل مريض". لكن لم تتقبّل أحلام هذا العتاب وقامت بحظر أصالة عبر الصفحات الخاصة بها.

لكن السّؤال هل تستجيب النجمتان أصالة وأحلام لمحاولة النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم في مصالحتهما؟