ابنة ياسمين عبدالعزيز: "ماما في البيت زي الأفلام".. ولهذا السبب هربت الأخيرة من الأستوديو!
ابنة ياسمين عبدالعزيز: "ماما في البيت زي الأفلام".. ولهذا السبب هربت الأخيرة من الأستوديو!ابنة ياسمين عبدالعزيز: "ماما في البيت زي الأفلام".. ولهذا السبب هربت الأخيرة من الأستوديو!

ابنة ياسمين عبدالعزيز: "ماما في البيت زي الأفلام".. ولهذا السبب هربت الأخيرة من الأستوديو!

كشفت "ياسمين" ابنة الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، عن طقوس والدتها في المنزل موضحًة أن والدتها تتعامل بنفس شخصيتها الكوميدية في الأفلام.

وأوضحت ياسمين، في مداخلة هاتفية خلال ظهور والدتها تلفزيونيًا في الجزء الثاني من استضافتها ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، أن والدتها جميلة ولا تصرخ فيهم في المنزل.

وأبدت ياسمين عبدالعزيز اندهاشها من المداخلة التي قامت بها ابنتها في الحلقة وقالت لها ضاحكة: "ياسمين مش عايزين فضايح فكري قبل ما تقولي".

وردًا على ما قالته ياسمين الابنة قالت الإعلامية منى الشاذلي ضاحكة: "مش مصدقاكي خالص، يعني انتوا مؤدبين وماما زي النسمة! الكلام ده كله كذب في كذب".

وكشفت ياسمين عبدالعزيز، عن سبب عدم نشر صور أولادها على السوشال ميديا مؤكدة أن ذلك بسبب حفاظها على خصوصياتهم.

وخلال الحلقة وأثناء فقرة اللعب التي تقدمها منى مع الضيف، هربت ياسمين من الاستوديو؛ ففي فقرة "اعرف ما بداخل الصندوق" خافت ياسمين بشدة عقب علمها أن ما بداخل الصندوق هو دجاجة، ثم هربت إلى باب الاستوديو عقب محاولتهم تقريب الدجاجة منها، لافتًة إلى أنها تخاف من كل الطيور.

وأكدت ياسمين عبدالعزيز، أنها اعتادت الذهاب إلى الجيم وتعدّه روتينًا يوميًا لها؛ لأنها حريصة على ممارسة الرياضة، خاصًة في حالة عدم ارتباطها بتصوير أي عمل فني.

وأشارت إلى أنها لا تحب أن يسيطر عليها إحساس الخوف من شيء، وهو الأمر الذي دفعها لأن تتعلم السباحة بنفسها.

وأصيبت "ياسمين" بحالة من الذعر خلال الحلقة عندما وضعت يدها داخل الصندوق في فقرة اللعبة، وصرخت بشدة داخل الاستوديو بمجرد علمها أنها لمست جلد الثعبان، وقالت: "جايبالي تعبان يا منى".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com