نادين نجيم تصدمُ مُتابعيها بلون شعر...

أخبار النجوم

نادين نجيم تصدمُ مُتابعيها بلون شعرها الجديد.. وتُعلّق: أنا ما عرفت حالي!

فاجأت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم جمهورها؛ حيث غيّرت لون شعرها إلى الأشقر الذي يعدُّ من أجرأ الألوان وتظهر به للمرة الأولى، ما منحها إطلالة مختلفة كثيرًا وغيّر من شكلها تمامًا. وألمحت نادين نجيم إلى أن عملها المُرتقب في موسم دراما رمضان 2020 كان فرصة جيدة للنجمة اللبنانية للتغيير وتجديد إطلالتها واعتماد ستايل جديد في الشعر، فخضعت للتغيير في اللوك ليتناسب مع الشخصية التي تلعب دورها في عملها القادم. وشوّقت النجمة اللبنانية جمهورها باللوك الجديد الذي تخلّت فيه عن الأسود، واعتمدت الأشقر، وكشفت عن صيحة الشعر الجديد في صورة نشرتها على إنستغرام، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "أنا ما عرفت حالي

فاجأت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم جمهورها؛ حيث غيّرت لون شعرها إلى الأشقر الذي يعدُّ من أجرأ الألوان وتظهر به للمرة الأولى، ما منحها إطلالة مختلفة كثيرًا وغيّر من شكلها تمامًا.

وألمحت نادين نجيم إلى أن عملها المُرتقب في موسم دراما رمضان 2020 كان فرصة جيدة للنجمة اللبنانية للتغيير وتجديد إطلالتها واعتماد ستايل جديد في الشعر، فخضعت للتغيير في اللوك ليتناسب مع الشخصية التي تلعب دورها في عملها القادم.

img

وشوّقت النجمة اللبنانية جمهورها باللوك الجديد الذي تخلّت فيه عن الأسود، واعتمدت الأشقر، وكشفت عن صيحة الشعر الجديد في صورة نشرتها على إنستغرام، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "أنا ما عرفت حالي بس حبيت كتير"، ودعت جمهورها للتخمين حول الشخصية التي تناسب لوك شعرها، فقالت: "أيا دور لازم ألعب رمضان الجايي.. ماذا تعتقدون؟".

ويدور حديث عن أن نادين نجيم ستكون بطلة مسلسل من إنتاج شركة "الصباح إخوان" التي تطلُّ في كل موسم درامي من خلال عمل تُنتجه الشركة، ولكن لم تتضح ملامحه بعد، وتشير تقارير إعلامية إلى أن تجربة الثنائي نادين وقصي خولي في مسلسل "خمسة ونص" في 2019 قد تتكرّر في 2020.