"حدا ما بينتسى".. علي المولى يُقدّم...

أخبار النجوم

"حدا ما بينتسى".. علي المولى يُقدّم فلسفته الخاصة عن النسيان مع أدهم النابلسي!

أطلق الفنان الأردني أدهم نابلسي أغنية جديدة بعنوان "حدا ما بينتسى"، وتحمل كلمات الشاعر اللبناني علي المولى وألحان فضل سليمان وتوزيع موسيقي عمر صبّاغ، أمّا الكليب فخضع لإخراج بهاء خدّاج. علي المولى شكلّ حالةً خاصةً مع النجم الأردني، حيث قدّما سويًا أغنيات عديدة ردّدها العديد من الناس، مثل "نسخة منّك" و"مشتاق" و"هو الحب"، وصولاً إلى أحدث أعماله "حدا ما بينتسى" التي أطلقها النابلسي مؤخرًا. وهذه الأغنية قدّم فيها المولى فلسفته الخاصة عن النسيان والحب من جديد، وترجمها أدهم النابلسي بصوته. https://www.youtube.com/watch?v=PyrlwwMtfL0 ومن الملاحظ أن كلمات علي المولى تُشعل شرارة قلب المستمع بعبارات غير مألوفة في الشعر الغنائي الذي يُعاني الأمرين

أطلق الفنان الأردني أدهم نابلسي أغنية جديدة بعنوان "حدا ما بينتسى"، وتحمل كلمات الشاعر اللبناني علي المولى وألحان فضل سليمان وتوزيع موسيقي عمر صبّاغ، أمّا الكليب فخضع لإخراج بهاء خدّاج.

علي المولى شكلّ حالةً خاصةً مع النجم الأردني، حيث قدّما سويًا أغنيات عديدة ردّدها العديد من الناس، مثل "نسخة منّك" و"مشتاق" و"هو الحب"، وصولاً إلى أحدث أعماله "حدا ما بينتسى" التي أطلقها النابلسي مؤخرًا.

وهذه الأغنية قدّم فيها المولى فلسفته الخاصة عن النسيان والحب من جديد، وترجمها أدهم النابلسي بصوته.

ومن الملاحظ أن كلمات علي المولى تُشعل شرارة قلب المستمع بعبارات غير مألوفة في الشعر الغنائي الذي يُعاني الأمرين من روتين المواضيع والمصطلحات.

الشاعر علي المولى، لم يكن منهجه "السوق هيك بدو"، فهو يعتبر أن هذه الجملة بدعة اخترعها البعض لتبرير مستوى الفن الهابط والكلام المبتذل بحثًا عن شهرة سريعة ونجومية مزيفة.

وإذا أراد المتابع أن يختار من بين الأغنيات الأجمل والأبرز للشاعر علي المولى، لوجد نفسه تائهًا في بحر الإبداع. بداية من شارتي مسلسل "الهيبة" و "خمسة ونص"، ونهاية لأغنية "حدا ما بينتسى".

الشاعر علي المولى قال ما لم تجرؤ امرأة على البوح به يومًا، وترجمته الفنانة اللبنانية إليسا من خلال صوتها بأغنيتي "كرهني" و"مريضة اهتمام"، بالإضافة لأغنية "المطلقة" لكارول سماحة و"روح فل".


 

قد يعجبك ايضاً