ريهام حجاج تخوضُ "معركة كيْد" مع يا...

أخبار النجوم

ريهام حجاج تخوضُ "معركة كيْد" مع ياسمين عبدالعزيز.. والسببُ محمد حلاوة!

يبدو أن كيد النساء اشتعل في قلب الفنانة المصرية ريهام حجاج، زوجة رجل الأعمال المصري محمد حلاوة وطليق الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، فبالتزامن مع ظهور الأخيرة في لقاء تلفزيوني بعد غياب استمر 17 عامًا، كان لريهام حجاج موقفان قبل وبعد تصريحاتها عن طليقها. وقامت ريهام بنشر صورة رومانسية جمعتها بزوجها محمد حلاوة، رغم أنها كانت بعيدة طوال الفترة الماضية عن نشر صور لهما على مواقع التواصل الاجتماعي حتى أن آخر صورة جمعتها بزوجها كانت أثناء مشاهدتهما لمباراة كرة قدم في استاد القاهرة وجاءت بتاريخ 22 يونيو، ولكنها استعادت نشاطها مجددًا مع ظهور ياسمين عبدالعزيز. ونشرت ريهام حجاج في إنستغرام، صورتها

يبدو أن كيد النساء اشتعل في قلب الفنانة المصرية ريهام حجاج، زوجة رجل الأعمال المصري محمد حلاوة وطليق الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، فبالتزامن مع ظهور الأخيرة في لقاء تلفزيوني بعد غياب استمر 17 عامًا، كان لريهام حجاج موقفان قبل وبعد تصريحاتها عن طليقها.

وقامت ريهام بنشر صورة رومانسية جمعتها بزوجها محمد حلاوة، رغم أنها كانت بعيدة طوال الفترة الماضية عن نشر صور لهما على مواقع التواصل الاجتماعي حتى أن آخر صورة جمعتها بزوجها كانت أثناء مشاهدتهما لمباراة كرة قدم في استاد القاهرة وجاءت بتاريخ 22 يونيو، ولكنها استعادت نشاطها مجددًا مع ظهور ياسمين عبدالعزيز.

ونشرت ريهام حجاج في إنستغرام، صورتها مع زوجها محمد حلاوة، وظهرت في أحضانه وكتبت في تعليقها على الصورة: "معًا إلى الأبد".

وبعد ظهور ياسمين عبد العزيز، عادت ريهام، ونشرت صورة جديدة برفقة زوجها عبر خاصية القصص القصيرة في "إنستغرام"، وعلّقت قائلةً: "حب عمري".

img

على الجانب الآخر، تحلّت ياسمين عبد العزيز بالعقلانية تجاه الحديث عن طليقها أو حرب الصور التي افتعلتها ريهام حجاج بعد زواجها من طليقها محمد حلاوة، فقالت ياسمين خلال الحلقة، حيث تحدّثت لأول مرة عن تفاصيل طلاقها من زوجها، إنها لم تكن تُريد أن تتسبّب في أي شوشرة حول انفصالهما والتزمت الصمت في مقابل تربية أبنائها.

وتطرّقت للحديث عن علاقتهما حاليًا فقالت: "علاقتنا زي الفل وبنكلم بعض، الراجل ده على راسي وعلاقتنا أكبر من زوجين وانفصلنا أنا مينفعش أجرح في أبو أولادي أبدًا".

وأكّدت أن الطلاق تم وفقًا لرغبتها واصفةً طليقها بالمحترم، إلا أنها اعترفت بخطئها في التأخير بشأن إعلان انفصالها عن زوجها.

وأشارت إلى أنها لا يُهمها ما يقوم به طليقها بعد انفصالهما لأن حياته بعدها لا تهمها في شيء، خاصةً أن ما نُشر من صور على السوشيال ميديا لأنها لا تعبأ بمثل هذه المتاجرة، موضحةً أن البعض يتخذ السوشيال ميديا لإظهار نفسه على الساحة.

وأعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتهم بالحلقة وبتصريحات ياسمين عبد العزيز التي تميزت بالوعي والنضوج، فيما أثنى البعض الآخر على جمالها وتلقائيتها.

أما ريهام حجاج، فاتهمت إبان زواجها من محمد حلاوة، بأنها "خطافة رجالة" وهو ما ردت عليه وقتها بالقول: "لقد تزوجت من محمد حلاوة (طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز) على سنة الله ورسوله من رجل مطلق وكتبت "نصيحة للستات الفاضية مافيش راجل بيتسرق".