كارول سماحة تكشفُ سبب استمرار شائعة...

أخبار النجوم

كارول سماحة تكشفُ سبب استمرار شائعة طلاقها.. وسرّ الخاتم!

مع وصول الفنانة اللبنانية، كارول سماحة إلى تونس؛ استعدادًا لحفلها المقرر الجمعة 9 أغسطس، على مسرح قرطاج التونسي، انطلقت شائعة تُفيد بطلاقها من زوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى. ومن هنا أعربت كارول سماحة عن انزعاجها من إطلاق هذه الشائعة، مبديةً غضبها من تداول هذه الشائعة عليها بشكل مستمر، موضحةً في تصريحات إذاعية لها، أن خلعها المستمر لخاتم الزواج من يدها هو السبب وراء هذه الشائعة المستمرة. وردًت كارول، على شائعة الطلاق الجديدة بطريقة عملية، حيث أخرجت خاتم الزواج في اللقاء لتؤكّد أنه لا يزال بحوزتها، مؤكدةً أن حياتها مع زوجها وابنتها تالا مستقرة. وكشفت كارول سماحة، السبب وراء خلعها

مع وصول الفنانة اللبنانية، كارول سماحة إلى تونس؛ استعدادًا لحفلها المقرر الجمعة 9 أغسطس، على مسرح قرطاج التونسي، انطلقت شائعة تُفيد بطلاقها من زوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى.

ومن هنا أعربت كارول سماحة عن انزعاجها من إطلاق هذه الشائعة، مبديةً غضبها من تداول هذه الشائعة عليها بشكل مستمر، موضحةً في تصريحات إذاعية لها، أن خلعها المستمر لخاتم الزواج من يدها هو السبب وراء هذه الشائعة المستمرة.

وردًت كارول، على شائعة الطلاق الجديدة بطريقة عملية، حيث أخرجت خاتم الزواج في اللقاء لتؤكّد أنه لا يزال بحوزتها، مؤكدةً أن حياتها مع زوجها وابنتها تالا مستقرة.

وكشفت كارول سماحة، السبب وراء خلعها لخاتم الزواج من يدها، فقالت: "أنا لا أحب ارتداء هذا المحبس ولا الخواتم ولا الساعات وأظل بالشهور ويدي خالية من أي مجوهرات".

وأضافت النجمة اللبنانية أن هذا يجعل البعض يربط بين استقرارها في حياتها وانفصالها، فقالت: "وعندما يراني البعض بدونه يظن أن الطلاق حدث، فتنطلق الشائعة، وأعود لارتدائه لأخمد نيران الشائعات".

وأشارت كارول سماحة، إلى أنها تفضل الاستقرار في العاصمة المصرية القاهرة، خاصةً أنها كوّنت صداقات حقيقية مع عدد من الفنانات، ولعل أقربهن لها إلهام شاهين ويسرا وليلى علوي، مردفةً: "العلاقة بيننا باتت أكبر من الصداقة وأصبحت عائلية ونقضي سهرات في منازلنا".

وأكدت "كارول"، اعتزازها بصداقة مواطنتها المطربة الكبيرة ماجدة الرومي، موضحةً أنها تقضي معها الكثير من الأوقات مؤخرًا، لكنها لا تنشر صورًا من مقابلاتهما عبر السوشيال ميديا، احترامًا لرغبة ماجدة الرومي التي دائمًا ما تفضل البقاء بعيدًا.

يُذكر أن كارول سماحة تنتظر عرض فيلمها السينمائي الأول "بالصدفة" بالسينمات يوم 26 من سبتمبر المقبل، ويشارك في بطولته بجانب كارول مجموعة من نجوم لبنان منهم بديع أبو شقرا وباميلا الكيك ومنير معاصري وغريتا عون وغيرهم، والفيلم قصة كلوديا مرشليان وإخراج باسم كريستو.