أحمد فلوكس يرفض إساءة مُعلقة لهنا ش...

أخبار النجوم

أحمد فلوكس يرفض إساءة مُعلقة لهنا شيحة.. ويُؤكد: "لا أقصدها بمنشوراتي"!

أصاب الفنان المصري أحمد فلوكس جمهوره بالحيرة، فمنذ اندلاع نبأ انفصاله عن الفنانة الشابة هنا شيحة، وأصبح مهتمًا بالسخرية من الزواج عبر حسابه الشخصي على إنستغرام والاستهزاء بالمتزوجين؛ ما جعل كثيرين يعتقدون أنه يقصد طليقته هنا. وتداولت إحدى الصفحات المهتمة بالمشاهير في إنستغرام، صورة من حوار قصير بين فلوكس وإحدى متابعاته، التي علّقت على أحد منشوراته، قائلة: "قتلتونا بالألغاز.. شيحة أصلًا واحدة مش بتاعة زواج.. وأنت غلطت لما اتجوزتها.. والعيش على الأطلال ما راح ينفعك.. أنت أذكى وأحلى منها.. هي أصلًا ما عندها ذرة جمال أو أنوثة". وردّ عليها فلوكس: "إيه اللي إنتي كتباه دا.. أولاً إنتي مالك أصلا.. ثانيًا

أصاب الفنان المصري أحمد فلوكس جمهوره بالحيرة، فمنذ اندلاع نبأ انفصاله عن الفنانة الشابة هنا شيحة، وأصبح مهتمًا بالسخرية من الزواج عبر حسابه الشخصي على إنستغرام والاستهزاء بالمتزوجين؛ ما جعل كثيرين يعتقدون أنه يقصد طليقته هنا.

وتداولت إحدى الصفحات المهتمة بالمشاهير في إنستغرام، صورة من حوار قصير بين فلوكس وإحدى متابعاته، التي علّقت على أحد منشوراته، قائلة: "قتلتونا بالألغاز.. شيحة أصلًا واحدة مش بتاعة زواج.. وأنت غلطت لما اتجوزتها.. والعيش على الأطلال ما راح ينفعك.. أنت أذكى وأحلى منها.. هي أصلًا ما عندها ذرة جمال أو أنوثة".

وردّ عليها فلوكس: "إيه اللي إنتي كتباه دا.. أولاً إنتي مالك أصلا.. ثانيًا ألغاز إيه، إنتي قاعدة فاضية وبتشتغلي نفسك ولا إيه بالظبط.. ثالثًا إنتي تعرفيها أو تعرفي أهلها عشان تقولي على هنا الكلام ده.. يا تقولي خيرًا يا تصمتي".

img

وتابع فلوكس: "رابعًا مين العبقري اللي قال إني بنزل الكلام ده لهنا.. عيب الكلام دا وميصحش أبدًا تغلطي في هنا.. أولاً لأنها فنانة كبيرة ومعروفة وبنت أصل وناس محترمة.. ثانيًا لأنها كانت مراتي يعني كانت أنا.. عيب ميصحش نهائي".

جدير بالذكر أن النجمين أحمد فلوكس وهنا شيحة، كانا انفصلا عن بعضهما منذ قرابة الـ 4 أشهر، وذلك بعد زواج استمر 10 أشهر فقط، وجمعهما الظهور الأخير في برنامج "أنا وبنتي" الذي يقدمه الفنان شريف منير وابنته أسما شريف منير.